عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سموحة يستأنف تدريباته استعدادًا للمصري

 الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة تدريباته على ملعب النادي استعدادا لخوض مباراة المصري البورسعيدي ضمن مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدوري العام في إحدى المحطات المهمة لسموحة خلال الدور الأول للمسابقة التي يحتل المركز الثالث فيها حتى نهاية الأسبوع الثامن .


وكان علي ماهر المدير الفني لسموحة قد منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم راحة لمدة ثلاثة أيام عقب الفوز الكبير الذي حققه الفريق السكندري على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف مستغلا الفاصل الزمني الكبير بين مباراتي الإسماعيلي و المصري ليكون فرصة لالتقاط الأنفاس قبل استأنف ماراثون الدوري العام والذي يسعى خلاله سموحة هذا الموسم للدخول في بؤرة المنافسة على القمة والسعر للتشبث بمقعده الدائم بين كبار المسابقة .


علي ماهر المدير الفني لسموحة أكد أن فريقه تجاوز مرحلة صعبة في مشواره في بطولة الدوري العام بالفوز الكبير بثلاثية على فريق قوي وعريق مثل الإسماعيلي، معتبرا أن الفوز على الإسماعيلي يضع سموحة على الطريق الصحيح في مسابقة الدوري خلال المرحلة المقبلة .
وقال المدير الفني لسموحة إن الفوز في مباراة بحجم النادي الإسماعيلي يؤكد حقيقة أن فريق سموحة هو فريق كبير

قادر على الفوز على أي فرق في مسابقة الدوري، وفي نفس الوقت فإن الفريق يتطور أداؤه من مباراة إلى أخرى ومع توالي المباريات سيري الجميع الأداء الرائع من سموحة ومع الإضافات الكبيرة المنتظر التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فأن الفريق سيقف على أرض صلبة للغاية خلال منافسات بطولة الدوري العام .
وأشاد على ماهر بالتعاون الكبير والدعم الامحدود الذي يلقاه الفريق من المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، مشيرا إلى ارتياحه الكامل للتعاون مع رئيس نادي يمتلك فكرا احترافيا على أعلى مستوى ولديه رؤية رائعة لمستقبل الفريق وتخطيط واضح ومدروس لمراحل تطور الفريق وهو ما يساعد الجهاز الفني بشكل فوق الممتاز على تحقيق طموحاته وطموحات الجميع داخل نادي سموحة .