عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جروس: النقاط الثلاث أهم المكاسب والسعيد إضافة قوية

الزمالك
الزمالك

يؤدى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مرانه الأخير فى الخامسة عصر اليوم الثلاثاء بملعب عبداللطيف أبورجيلة، قبل السفر صباح الغد، إلى الكويت استعدادًا للقاء القادسية فى إياب دور الـ32 بدورى أبطال الأندية العربية المقرر الجمعة المقبل بملعب النصر بالعاصمة الكويتية.

من ناحية أخرى، سادت حالة من الارتياح الشديد لدى الجهاز الفنى واللاعبين ومجلس الإدارة والجماهير، بعد الفوز الصعب الذى حققه الفريق على المقاولون العرب بهدفين لهدف والعودة إلى قمة الدورى برصيد ١٧ نقطة، خصوصا أن الفوز منح اللاعبين دفعة معنوية عالية قبل لقاء القادسية.

وحرص جروس المدير الفنى على توجيه التهنئة للاعبين فى غرفة خلع الملابس وأشاد بالروح القتالية التى لعبوا بها حتى نهاية اللقاء حتى نجحوا فى تحقيق الفوز، مطالبًا بإغلاق ملف اللقاء السابق والتركيز فى مباراة القادسية الكويتى.

وعبر المدير الفنى لفريق الزمالك عن سعادته بالفوز على فريق المقاولون بهدفين لهدف وتصدر جدول المسابقة برصيد 17 نقطة، مشيرًا إلى أن الفريق ظهر بشكل جيد خلال الشوط الاول وسيطر بشكل جيد لكن الهدف الذى سجله المقاولون جعل أداء الفريق يتراجع قليلا لكننا نجحنا فى العودة إلى اللقاء سريعا والسيطرة مرة أخرى.

وأوضح المدير الفنى أن فريقه استحوذ على اللقاء من البداية والمقاولون العرب لم يشكل خطورة حقيقية على مرمى جنش الا فى هجمة وحيدة فقط والتى سجل منها الهدف، وأضاف أن عمر السعيد إضافة قوية للفريق، وشارك فى الهدف الذى سجله أوباما بتمريرة رائعة، كما أن أوباما على مدار شوطى اللقاء كان اداؤه مميزا للغاية.

وأكد جروس أن كهربا قدم مردودًا طيبًا وشكل خطورة، لكن الحظ وقف حائلا دون أن يسجل، وأنه راضٍ عن أداء كاسونجو وبقية

اللاعبين وإصرارهم على الفوز بالمباراة.

من ناحية، أخرى فجر المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مفاجأة بتوجيه رسالة إلى اتحاد الكرة وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات مفادها أن فريق الزمالك لن يلعب باقى مبارياته إلا إذا لعب الأهلى مبارياته المؤجلة لتحقيق العدالة ومبدأ تكافؤ الفرص.

وأشار مرتضى، إلى أنه لن يتراجع عن هذا القرار وأنه سبق أن وافق على تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون لمدة أربع وعشرين ساعة من أجل لقاء الأهلى الأفريقى وعلى لجنة المسابقات أن تكون عادلة.

وانتقد رئيس الزمالك بعض الذين ينتمون إلى النادى من الهجوم على الفريق بعد الفوز على المقاولون رغم اعتلاء القمة والتركيز على الفريق المنافس، رغم أن الحكم ظلم فريقه ولم يحتسب هدفا صحيحا لكاسونجو.

كما انتقد الهتافات المعادية له والمستشار ترك آل الشيخ من قلة مأجورة فى لقاء الأهلى، مشيرًا إلى أنه عندما قام عدد من المندسين بين جماهير الزمالك فى لقاء المقاولون قام من مكانه فى المدرجات وتوجه إليهم وهدد بإخلاء المدرج كاملا بعكس ما حدث من نظيره فى الأهلى محمود الخطيب الذى اتخذ موقفًا سلبيًا من هذه الهتافات.