رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إنجاز الكونفيدرالية يشعل أفراح البورسعيدية

الصرى البورسعيدى
الصرى البورسعيدى

تعيش جماهير بورسعيد حالة خاصة من الاحتفالات والأفراح بعد الإنجاز الذي حققه الفريق بالتأهل لأول مرة إلى نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية بعد الفوز ذهاباً وإياباً على حساب اتحاد الجزائر بهدف نظيف ليصعد لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي.

وقدم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، التهنئة للنادى المصرى وجماهيره المخلصة عقب التأهل، مشيداً بالأداء المتميز للاعبى المصرى وجهازهم الفنى الذين كانوا جميعاً عند حُسن الظن، وقدموا خلال فترة تواجد الفريق بالجزائر نموذجاً رياضياً مشرفاً لوطنهم.

وقال محافظ بورسعيد إن التأهل المستحق جاء نتاجاً لتعاون جميع عناصر منظومة الكرة بالنادى المصرى من لاعبين ومدربين وإداريين ومجلس ادارة وجماهير وأعضاء، مشيراً لأهمية استمرار تلك الاجواء الطيبة السائدة بالنادى وخارجه لتحقيق أمل بورسعيد فى إحراز البطولة الإفريقية والنادى المصرى على أعتاب احتفالاته بالمئوية الاولى لتأسيسه.

من جانبه، أعرب سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، عن سعادته البالغة بالإنجاز الكبير، مشيداً بالمظهر المشرف الذي ظهر به الفريق بقيادة مديره الفني، حسام حسن، مؤكداً أن الفوز بالمباراة ليس نهاية المطاف والجميع داخل بورسعيد يسعى وبكل قوة للوصول للمباراة النهائية والفوز بالبطولة وإهداء هذا اللقب الغالي لجماهير المصري العظيمة والمخلصة، وأن المصري تحت قيادة حسام حسن نجح في تسطير تاريخ جديد في القارة السمراء بوصوله لهذا الدور.

ووعد «حلبية» بصرف مكافآت مجزية للاعبين على هذا الإنجاز، ومن المنتظر أن يحصل المصرى على مكافأة الوصول للدور قبل النهائى والمحددة بـ450 ألف دولار ما يوازى 8 ملايين جنيه مصرى، وذلك طبقاً للائحة الاتحاد الإفريقى المقررة والتى تقدر بمليون وربع المليون دولار لصاحب المركز الأول

و650 ألف دولار للمركز الثانى و450 ألف دولار للمتأهلين للدور قبل النهائى للمسابقة.

من جانبه، أكد حسام حسن، المدير الفني للمصري، أن ما حققه اللاعبون في مباراة اتحاد الجزائر يستحق التحية بالفوز على منافس عنيد وصعب وسط أرضه وجمهوره، موضحاً أن المصري طموحه كبير في الكونفيدرالية ويحلم بالتتويج باللقب القاري.

وأثنى حسام حسن على معاملة الجماهير والأمن في الجزائر لبعثة الفريق، موضحاً أن المصري قدم مباراة كبيرة أمام منافس محترم ويسير بخطى ثابتة في بطولة الكونفيدرالية من أجل إسعاد جماهير بورسعيد التي تستحق حصد البطولات.

وأشار إلى أن لاعبي المصري نفذوا تعليماته بالحرف وخاصة في الالتزام الدفاعي والتكتيكي على مستوى الرقابة والضغط على مدار شوطي المباراة، موضحاً أن المصري لا يخشى مواجهة فيتا كلوب الكونغولي ويسعى للوصول للدور النهائي.

وأكد أنه لم يعد يشغل باله بفكرة ترشيحه لتدريب المنتخب لأن الجماهير لها الحكم على أدائه الفني والتكتيكي ولكن اتحاد الكرة لم يستمع لآراء الخبراء والجماهير، موضحاً انه يسعى لحصد بطولة مع المصري خلال المرحلة القادمة لتتويج جهوده مع الفريق.