رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. ليفربول يحتفي بفوز محمد صلاح بجائزة بوشكاش

هدف محمد صلاح في
هدف محمد صلاح في ايفرتون

احتفى نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بفوز اللاعب بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العام خلال حفل جوائز The Best.

وبمجرد إعلان فوز محمد صلاح بالجائزة نشر النادي الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" صورة لصلاح معلقاً "تم تسجيل ضربة مو صلاح المذهلة ضد إيفرتون كهدف بوشكاش لهذا العام".

يذكر ان الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول يتواجد في الحفل كذلك حيث يتنافس على ثلاث جوائز اليوم هي: أفضل لاعب في العالم، وأفضل هدف، وكذلك التشكيلة المثالية للموسم الماضي.

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم كل من: الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد

الإسباني.

ولا تقتصر جائزة الفيفا الأفضل، على أفضل لاعب كرة قدم في العام وحسب، بل هناك فئاتٍ أخرى من الجائزة تمنح للأفضل في كرة القدم سواء كانوا مدربين أو لاعبين أو حتى جمهور.

قد يكون حفل The Best 2018 للعام الحالي تاريخيًا بالنسبة للعرب، فالقائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب متواجد بها النجم المصري محمد صلاح الذي أبهر العالم في الموسم الماضي، والذي حصل على مجموعة من الجوائز أبرزها الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز، والحذاء الذهبي كهداف للبريمييرليج.