رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. طولان بالاتحاد السكندري: متفائل بالمرحلة القادمة ..وأشكر مجلس الإدارة

حلمي طولان
حلمي طولان

أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى اتفاقه مع الكابتن حلمى طولان لتولى مهام رئيس جهاز الفريق الأول لكرة القدم خلفاً للكابتن محمد عمر الذى قدم اعتذارًا عن الاستمرار في مهام عمله نظراً لعدم التوفيق الذى صاحب نتائج الفريق فى مباريات الفريق الأخيرة بمسابقة الدورى العام.

ووجه " طولان " الشكر لمجلس إدارة النادى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى على هذه الثقة فى قيادة ناد بحجم وشعبية وعراقة نادى الاتحاد السكندري.

وأكد المدير الفنى القدير والذى يمتلك سجلاً تدريبياً حافلاً وقاد العديد من الأندية المصرية أنه رحب بتولى القيادة الفنية لزعيم الثغر عقب بدء المفاوضات معه مباشرة لما يمتلكه نادى الاتحاد السكندرى من سجل رياضى كبير ومُشرف،  وأنه متفائل بالمرحل القادمة لما يضمه الفريق من عناصر متميزة ، و أن هذا الفريق  قادر على تخطى هذا الموقف غير الجيد بجدول المسابقة و الانطلاق لمركز متقدم عقب الانسجام الكامل للعناصر الجديدة التي انضمت مؤخراً.

كما نجح مجلس إدارة النادي برئاسة الاستاذ محمد مصيلحى فى التعاقد مع نجم منتخب مصر السباق الكابتن وليد صلاح الدين " أمير الموهوبين " ليتولى مهام مدير الكرة ، و المتحدث الرسمى للفريق الأول لكرة القدم

وسبق أن تولى " أمير الموهوبين " نفس المنصب من قبل بزعيم الثغر  ، و حقق نجاحاً كبيراً  خلال فترة توليه

مهام منصبه و أشاد به الجميع داخل القعلة الخضراء ،  لما يمتلكه من قدرات كبيرة و محبة و تقدير من الجميع بوصفه أحد ألمع نجوم الكرة المصرية.

وناشد الكابتن حلمى طولان  والكابتن وليد صلاح الدين جماهير الثغر أن تلتف حول الفريق لمساندته و دعمه لما لها من تأثير إيجابى كبير  و شدد على ثقته التامة فى  دعمها للفريق خلال المرحلة المقبلة.

شاهد فيديو تصريحات حلمي طولان

وتم الاستقرار على تشكيل الجهاز الفني  الجديد على النحو التالى:-

الكابتن حلمى طولان _ رئيس جهاز كرة القدم

الكابتن وليد صلاح الدين _ مدير الكرة

دكتور ممدوح المحمدى _ مدرب عام

كابتن مجدى علام _ مدرب عام

كابتن هانى أحمد _ مدرب

كابتن أيمن طاهر _ مدرب حراس

دكتور عمرو الأشلم _ طبيب

دكتور محمد عبد الفتاح _ أخصائى تأهيل

كابتن إسلام السيد _ مدلك

كابتن محمد حسن _ مدلك

الجهاز الإدارى

كابتن سمير محجوب _ إدارى

كابتن أحمد متولى _ إدارى