عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. علي سلامة في المركز الثامن ببطولة ميلانو الدولية للجولف

جولف
جولف

حصل اللاعب الصاعد علي سلامة على المركز الثامن في منافسات بطولة مدينة ميلانو الدولية لناشئي وناشئات الجولف التي أقيمت بملعب جولف مونتشيللو في إيطاليا بمشاركة خمس دول.
وجاء علي ثامنا من بين 17 لاعبًا شاركوا في منافسات تسع حفر لمرحلة تسع سنوات بعدما سدد 46 ضربة مسجلًا عشر ضربات فوق المعدل في ظل تنافس شرس بين كل اللاعبين المشاركين.
بينما حصل على المركز الأول الإيطالي نيكولو كوديسبوتي والذي سدد 35 ضربة مسجلًا ضربة تحت المعدل وتبعه ثانيا مواطنه جوجليلمو سانتولي والذي سدد 39 ضربة مسجلًا ثلاث ضربات فوق المعدل وفي الترتيب الثالث الإيطالي أيضًا أشيللي جيدينى مسجلًا أربع ضربات فوق المعدل.
وقرر الصاعد علي سلامة العودة والمشاركة مستقبلًا في نفس البطولة ميلانو الدولية نظرًا لقوة المنافسة واكتساب المزيد من الخبرات في مشواره مع رياضة الجولف.

وجاءت مشاركة علي فى تلك البطولة هذا العام ضمن إطار الاستعداد لخوض تصفيات اختيار منتخب مصر للجولف تحت 15 عامًا والذي سيشارك في نوفمبر المقبل في البطولة العربية للناشئين والناشئات والسيدات التي يستضيفها المغرب بمدينة طنجة. وتقام التصفيات في نادييى بالم هيلز والقطامية ديونز يومي 12 و13 أكتوبر المقبل حيث يتم اختيار أفضل ثلاثة لاعبين من حيث النتيجة خلال اليومين ليمثلوا

مصر تحت 15 عامًا في البطولة العربية حيث يتطلع علي سلامة ذو التسع سنوات ليكون أصغر لاعب في المنتخب والبطولة وحجز مكانه مبكرًا بالفريق الوطني ليكون أمامه خمس مشاركات مقبلة حتى يبلغ 15 عامًا.
كما تعد تجهيزًا أيضًا للبطولة الأكبر والأقوى كأس مدينة باريس للجولف المقرر إقامتها نهاية شهر أكتوبر المقبل والتي سيكون التنافس فيها على 18 حفرة وليس تسع حفر.
يذكر أن مصر حصلت على شرف تنظيم بطولتى العرب للرواد في ديسمبر المقبل وأيضًا البطولة العربية الأولى تحت 13 عامًا حيث يسود الاتجاه داخل اتحاد الجولف باستضافة وتنظيم أكبر عدد ممكن من البطولات العربية والدولية خلال الفترة المقبلة من أجل تنشيط ودعم سياحة الجولف خاصة والسياحة في مصر عامة واستثمار توافر كل الإمكانيات من ملاعب وفنادق على أعلى مستوى وطقس معتدل طوال العام.