رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

احتفالات فى الجونة بالفوز على بتروجيت.. وعيد يحطم رقم الخطيب

الجونة
الجونة

سيطرت حالة من الفرحة داخل فريق الكرة ومجلس إدارة نادى الجونة بعد الفوز الأخير الذى حققه الفريق على حساب بتروجيت بهدفين لهدف، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب ستاد السويس ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدورى الممتاز.

ويحتل الجونة المركز السادس برصيد 12 نقطة مقابل 8 نقاط لبتروجيت فى المركز الحادى عشر، حيث حقق 3 انتصارات و3 تعادلات وخسارة وحيدة، ليستحق لقب الحصان الأسود حتى الآن.

وعقب اللقاء توجه هشام زكريا، المدير الفنى لفريق الجونة، إلى غرفة خلع الملابس وهنأهم على أدائهم الرجولى طوال أحداث اللقاء، مؤكدًا أن البداية القوية التى حققها الفريق فى الدورى تحتاج إلى هدوء واستقرار وثبات للمستوى فى الفترة المقبلة.

وقرر الجهاز الفنى أن يمنح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة، على أن يعود الفريق للتدريبات غدًا واستغلال الأسبوع المقبل لتصحيح كافة الأخطاء بالفريق ورفع الأحمال البدنية وذلك استعدادا لمباراة الاتحاد السكندرى المقرر لها 2 أكتوبر المقبل.

وقال زكريا، فى تصريحاته عقب اللقاء: «الوقت مبكر جدا للحكم على قدرة الجونة على دخول المربع الذهبى لم يمر سوى

7 مباريات فقط، نقدر نحكم بعد 17 مباراة فى الدور الأول».

وأضاف: «مباراة بتروجيت كانت صعبة أمام فريق كبير يقوده مدرب عظيم مثل طارق يحيى والفوز عليه إنجاز كبير، تيار الهواء كان له عامل رئيسى فى هجمات بتروجيت بفضل سرعة مهاجميه».

وأتم المدير الفنى للجونة: «لقد أضاع الفريقان فرصًا عديدة وأتمنى التوفيق لنا ولهم فى الفترة القادمة».

على الجانب الآخر، احتفل لاعبو الفريق بالنجم أحمد عيد عبد الملك، الذى سجل هدف الفوز على بتروجيت من ضربة جزاء ليحقق رقمًا قياسيًا ليصبح أكثر من سجل فى مواسم متتالية فى الدورى.

وكسر أحمد عيد رقم محمود الخطيب نجم الأهلى السابق الذى سجل فى 16 موسمًا على التوالى مع الفريق الأحمر.