رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جماهير الإسماعيلى تطالب برحيل مجلس عثمان.. ومضوى باى باى

جمهور الاسماعيلى
جمهور الاسماعيلى

زلزال كبير ضرب القلعة الصفراء فى أعقاب الهزيمة من فريق سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن لقاءات الأسبوع الثامن للدورى والسقوط الاسبوع الماضى أمام طلائع الجيش بثلاثية نظيفة.

هاجمت جماهير الإسماعيلية الغاضبة مجلس الإدارة وطالبت برحيل العثمانيين عن النادى بعد مواصلة الفريق سقوطه وإصرار المجلس على عدم مواجهة الأخطاء المتتالية وعدم التعاقد مع لاعبين على مستوى يليق باسم النادى.

ونال لاعبو الفريق وجهازهم الفنى قسطًا وافرًا من الانتقادات والسباب عقب الهزيمة، وتقدم الجزائرى خير الدين مضوى المدير الفنى باعتذار رسمى عقب اللقاء عن عدم الاستمرار على رأس الإدارة الفنية للفريق الأول بعد تراجع النتائج وتجمد رصيد الفريق عند 9 نقاط فقط من 8 لقاءات وتم الاتفاق على رحيل المدرب بالتراضى.

من جانبهم، وافق أعضاء مجلس إدارة النادى على قبول اعتذار المدرب الجزائرى، على أن يتولى محمد محسن أبوجريشة المدرب العام القيادة الفنية للفريق بشكل مؤقت.

وعلمت الوفد أن إدارة الدراويش تقوم فى الوقت الحالى بدراسة عدد من السير الذاتية لمدربين أجانب، على أن يتم اختيار الأنسب خلال الأيام القليلة المقبلة لقيادة الفريق.

يذكر أن بعثة الفريق توجهت فجر أمس الأحد إلى دولة الكويت، استعدادا لمواجهة بطلها الخميس المقبل، فى إياب دور الـ٣٢ من بطولة كأس العرب.

من جانبه، أكد محمد محسن أبوجريشة المدرب، أنه لمس وجود حالة كبيرة من الاستهتار والرعونة لدى بعض لاعبى الفريق خلال مباراة سموحة ولم نستطع إعادة تصحيح المسار ونسعى خلال مباراة الكويت الكويتى لاستعادة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير على حساب الفريق العربى فى البطولة العربية.