عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. إنبى يخشى صحوة دجلة في الجولة الثامنة للدوري

إنبى ووادى دجلة
إنبى ووادى دجلة

 يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى ضيفًا على نظيره وادى دجلة، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، فى السادسة مساءً، ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدورى الممتاز.

 يدخل فريق إنبى، صاحب المركز الخامس عشر، برصيد 6 نقاط، مواجهة الليلة بآمال كبيرة فى تحقيق الانتصار على وادى دجلة لتعويض الخسارة من الإسماعيلى بثلاثية مقابل هدفين فى الجولة السابقة والابتعاد عن مؤخرة جدول المسابقة.

 حرص خالد متولى، المدير الفنى للفريق البترولى، على عقد جلسات مع لاعبيه خلال الأيام الماضية للتخلص من آثار الهزيمة من الدراويش واستعادة الثقة قبل لقاء دجلة، التى يعتبرها الجهاز الفنى مواجهة لقاء أو موت، بعد الأنباء التى ترددت عن تفكير إدارة النادى فى إجراء تغييرات فنية خلال الفترة المقبلة.

ويعتمد الفريق البترولى على تشكيل يضم الحارس عبدالعزيز البلعوطى، وفى الدفاع إبراهيم يحيى وعمرو الحلوانى ورامى صبرى وعلى فوزى، وفى الوسط محمد بسيونى ومحمود توبة وفادى نجاح ومحمد أشرف «روقة» وعماد فتحى، وفى الهجوم محمود قاعود.

فى المقابل، يأمل فريق وادى دجلة، صاحب المركز السابع عشر، برصيد 4 نقاط، فى استغلال الدفعة المعنوية التى حصل عليها الفريق

بعد تحقيق الانتصار الأول فى المسابقة المحلية فى الجولة الماضية، عقب الفوز على النجوم بهدف نظيف، فى تحقيق نتائج إيجابية واستعادة الثقة للابتعاد عن دوامة الهبوط.

 وطالب اليونانى تاكيس جونيس، المدير الفنى للفريق، لاعبيه بضرورة التركيز الشديد، والقتال فى مواجهة إنبى بحثًا عن تحقيق الفوز الثانى فى محاولة لاستعادة التوازن من جديد، والخروج من دوامة الهزائم التى تعرض لها الفريق منذ انطلاق البطولة.

 ويعتمد فريق دجلة على تشكيل يضم الحارس المخضرم محمد عبدالمنصف، وفى خط الدفاع أسامة العزب وخالد رضا وسيد سالم ومحمود مرعى، وفى الوسط كريم ممدوح وبوزاس وإبراهيم نداى وأحمد سعيد وإبراهيم عايش، وفى الهجوم دودى الجباس.

 يفقد الفريق جهود لاعبه الشاب محمد محمود بعد طرده فى مواجهة النجوم السابقة.