رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر.. مباراة اتحاد العاصمة الجزائري والمصري البورسعيدي في إياب ربع نهائي الكونفيدرالية

المصري واتحاد العاصمة
المصري واتحاد العاصمة - ارشيفية

حرصًا من بوابة الوفد على تقديم خدمة مميزة لمتابعيها تقدم لكم البث المباشر لمباراة اتحاد العاصمة الجزائري والمصري البورسعيدي، والتي تقام فى التاسعة مساءً على ملعب الثامن من مايو بمدينة سطيف، فى لقاء العودة، بالدور ربع النهائي لكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

يكفي المصري التعادل في هذه المباراة للتأهل للمربع الذهبي للبطولة، بعد فوزه بهدف نظيف في لقاء الذهاب ببورسعيد، إلا أن الفريق، بقيادة حسام حسن، سيسعى للتهديف تحسبًا لدخول مرماه أهداف من جانب الفريق الجزائري.

 من المنتظر أن يلعب المصري بخطة متوازنة ما بين الدفاع والهجوم، يغلب عليها الجانب الدفاعى وامتلاك منطقة المناورات، مع تشديد الرقابة على مفاتيح لعب المنافس، خصوصًا بعدما أصبحت الأوراق مكشوفة لكلا الطرفين، ونبه حسام على لاعبيه بعدم التهاون أو الاستهتار، وحذر من الانجراف وراء استفزازات لاعبى الفريق الجزائرى، التى تساندهم جماهير متحمسة، تشعل المدرجات بهتافاتها.

 من المتوقع أن يبدأ المصري المباراة بتشكيل يضم أحمد مسعود

في حراسة المرمى، ومحمد مصطفى «شطة» ومحمد كوفى وأحمد عبدالموجود ومصطفى على «مارسيلو» وفريد شوقى وعمرو موسى ومحمد عبداللطيف «جريندو» وأحمد شكرى وإسلام عيسى ومحمود وادى، ويجلس على دكة البدلاء محمود السيد وأحمد بوسكا وكريم العراقى وعبدالناصر محمد «دي ماريا» وأحمد جمعة وإيزى إيميكا ومحمد جابر وتوريك جبرين.

من جانبه أكد حسام حسن أن المباراة صعبة بكل المقاييس، نظرًا لأننا نواجه فريقًا قويًا ومنافسًا عنيدًا يمتلك عناصر الخبرة، ولكن المصري استعد بشكل جيد، وكلى أمل أن نؤدى مباراة قوية ونتأهل لنصف النهائي.

 

في حالة انقطاع البث شاهد المباراة عبر يلا شوت الجديد