رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كارتيرون: أغلقنا ملف البطولة الأفريقية.. ونسعى لعبور النجمة

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

 قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني أغلق ملف البطولة الأفريقية بشكل مؤقت، بعد الفوز على هورويا الغيني برباعية نظيفة، والتأهل إلى نصف النهائي، وبدأ التركيز في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

 أوضح كارتيرون، أن الأهلي ينافس في جميع البطولات التي يشارك بها، وأن مواجهة النجمة التي تقام، يوم الخميس المقبل، تشهد حالة من التركيز من الآن، والترتيب لهذه المباراة، من أجل تخطى دور الـ32 بالبطولة.

 وشدد كارتيرون على أن الغيابات أمر وارد في كرة القدم، ولكن الأهم أن فريقًا بحجم الأهلي لابد أن يمتلك لاعبين قادرين على تعويض غياب زملائهم، وأنه عكف خلال الفترة الماضية على تجهيز جميع اللاعبين من الناحيتين البدنية والنفسية، من خلال التأكيد على أن الفرصة قائمة ومستمرة للجميع.

 أكد المدرب الفرنسي أنه يحترم جميع المنافسين، في جميع البطولات التي يشارك بها، سواء على المستوى المحلي

أو العربي أو الأفريقي.

 وشدد المدير الفني للأهلي على أن تركيزه حاليًا منصب على مواجهة النجمة اللبناني، خصوصًا أن الفريق يسير خطوة بخطوة، وأن الأهلي اعتاد على التركيز دائمًا في المباراة المقبلة التي يتم التحضير لها بشكل جيد من خلال دراسة المنافس.

 أشار كارتيرون إلى أن جماهير الأهلي لم ولن تشكل يومًا ضغطًا على اللاعبين؛ سواء في مباراة النجمة اللبناني الأولى، أو في أي مباراة أخرى، وأن وجودهم في المدرجات هو الأمر الطبيعي في كرة القدم، فالفريق يلعب من أجل الجماهير، وأنه على المستوى الشخصي سعيد جدًا بالحضور الجماهيري أمس أمام هورويا.