رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

طلعت يوسف يعلق على فوز المقاصة بثنائية على الإنتاج

طلعت يوسف
طلعت يوسف

فاز فريق مصر المقاصة على نظيره الإنتاج الحربي بثنائية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، بالجولة الثامنة للدوري.
وأعرب طلعت يوسف المدير الفني لفريق المقاصة ، عن سعادته بالفوز ومواصلة المقاصة سلسلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي بالدوري والوصول الى النقطة الـ 13 في المربع الذهبي.
ووأضح يوسف، بأنه راضي عن أداء اللاعبين علي مدار شوطي اللقاء والمجهود المبذول ، معتبرا أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام فريق قوى وينافس على القمة ولم يتعرض لأي خسارة خلال الدوري .
وأضاف المدير الفني ، بأنه خلال المباريات المقبلة سيزيد الانسجام بين لاعبي الفريق ويصلوا لأعلى مستوي ، خاصة وأن الغيابات كانت لها تأثير سلبي على النتائج في بداية مشوار الدوري.
وعن إهدار جون أنطوى ضربة جزاء وهدف

مؤكد ، قال يوسف أن أنطوى مهاجم قدير ولاعب فعال ومؤثر وإهداره ضربة جزاء أمر يحدث لأي لاعب في العالم ، وكما يهدر الفرص ، فانه ينجح في التسجيل ويصنع الفارق مع الفريق.
واختتم طلعت يوسف تصريحاته ، بالتأكيد على سعادته بالعودة للمربع الذهبي للدوري ، وأنه حريصا على تحفيز لاعبيه على مواصلة الانتصارات للاستمرار مع الكبار ، في ظل أن الفريق يضم مجموعه من اللاعبين المميزين، ويحظى بالدعم والمساندة من مجلس الادارة برئاسة اللواء محمد عبد السلام .