رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإثنين.. سمير عدلي يسبق بعثة الأهلي إلى لبنان

سمير عدلي المدير
سمير عدلي المدير الإداري في الأهلي (أرشيفية)

 يطير سمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى لبنان، الإثنين المقبل؛ لترتيب رحلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المنتظرة إلى لبنان، الثلاثاء المقبل؛ استعدادًا لمواجهة النجمة اللبناني، في إياب دور الـ32 بالبطولة العربية، والمقرر لها يوم 27 من سبتمبر الجاري.

 يسبق «عدلي» بعثة الأهلي إلى لبنان بـ24 ساعة؛ للاطمئنان على الأمور كافة المتعلقة بإقامة البعثة، وملاعب التدريب، وتأمينها وانتقالاتها، قبل رحلة لبنان المنتظرة، الثلاثاء المقبل.

 سمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن التنسيق مستمر مع سفارة مصر في لبنان، ونادي النجمة اللبناني؛ استعدادًا لرحلة لبنان، المقرر لها الثلاثاء المقبل، لمواجهة النجمة يوم

الخميس المقبل في إياب دور الـ32 بالبطولة العربية.

 أضاف عدلي، إنه متواصل مع سفير مصر في لبنان، نزيه النجاري، وأيضًا القنصل وائل السيسي؛ من أجل إنهاء الترتيبات كافة الخاصة بالرحلة، مؤكدًا أن الأمور تسير بشكل طيب؛ لتذليل أي عقبات قبل سفر بعثة الفريق إلى لبنان.

 وأوضح أن بعثة الأهلي ستعود إلى القاهرة في اليوم التالي للمباراة، حيث تشهد الساعات المقبلة تحديد ساعة السفر، التي تحدد لها الثلاثاء المقبل.