رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. فريق الصباح يحتفل بلائحة الأهلي

مجلس الأهلي في الإفطار
مجلس الأهلي في الإفطار الجماعي

 حرص فريق الصباح بالنادي الأهلي على تنظيم إفطار جماعي، اليوم الجمعة، بمقر الجزيرة؛ احتفالًا بالانتهاء من إعداد لائحة النظام الأساسي للنادي، والمقرر

التصويت عليها في الاجتماع غير العادي للجمعية العمومية، يوم الجمعة المقبل، 28 سبتمبر الجاري.

 

 شهد الحفل حضور حسن حمدي، رئيس الأهلي الأسبق، والعامري فاروق، نائب رئيس النادي، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، وإبراهيم الكفراوي وطارق قنديل ومحمد الجارحي؛ أعضاء المجلس، ومحمد مرجان، المدير التنفيذي، ومحرم الراغب، مدير النادي الأسبق، ومحمد يوسف، رئيس اللجنة العليا المنسقة للجان، والمستشار أسامة قنديل، رئيس محكمة الاستئناف، وعضو لجنة الصياغة النهائية لمشروع اللائحة.

 

 حرص حسين عناني، مقرر فريق الصباح على الترحيب بالجميع، مؤكدًا أن أهم ما يتميز به النادي طوال تاريخه العريض هو التكاتف والاجتماع دائمًا على مصلحة الأهلي.

 

وقال إن أعضاء الفريق كانوا حريصين من اليوم الأول للعمل في إعداد مشروع لائحة النادي الأهلي والمشاركة بشكل إيجابي؛ إيمانًا منهم بأهمية القيام بدورهم في صياغة وتقرير مستقبل النادي.

 

 ووجه «عناني» الشكر للجنة التي تولت العمل بالمشروع، بعد تعاملها بجدية كبيرة مع مقترحات الفريق، وأجرت تعديلات واسعة على العديد من البنود.

 

وأكد عنابي أنه يتوقع حضورًا قياسيًا في الجمعية العمومية، يوم الجمعة المقبل، وأن يتخطى عدد الحضور 30 ألفًا من أعضاء النادي، مشيرًا إلى أن الأهلي دائمًا رقم 1، ويجب أن يستمر في هذه المكانة من خلال مشاركة أبنائه في التصويت على لائحة النظام الأساسي.

وأوضح، أن حفل الإفطار الذي نظمه الفريق اليوم؛ يأتي احتفالًا بانتهاء الصيغة النهائية من مشروع اللائحة.

 

وحرص العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على توجيه الشكر لفريق الصباح على هامش حفل الإفطار الذي قام بتنظيمه، اليوم الجمعة، في مقر النادي بالجزيرة، لافتًا إلى أن ذلك ليس جديدًا على «عائلة الأهلي».

 

وأوضح، أن وجود حسن حمدي، رئيس النادي الأسبق، منح للحدث أهمية خاصة، لافتًا إلى أنه صاحب بصمة قوية على الجميع داخل مجلس الإدارة، وأنه أحد أهم الشخصيات التي قدمت خدمات جليلة للنادي على مدار سنوات طويلة.

 

وأشار العامري فاروق إلى أن النادي الأهلي كان سباقًا دائمًا في صياغة لوائحه وإدارة شئونه، وأن اللوائح الخاصة باللجنة الأولمبية منذ عشرات السنوات تمت صياغتها داخل النادي، وهو ما يؤكد على ريادته، وبالتالي ضرورة أن يكون له دستوره الخاص الذي تمت صياغته بأيدي أبنائه، خصوصًا أن مجلس الإدارة يعمل جاهدًا على أن يظل الأهلي فوق الجميع.

 

 وأضاف، أن المجلس الحالي كان قطع عهدًا على نفسه، منذ اليوم الأول له، بأن يعمل على وضع لائحة تليق بمكانة النادي وأبنائه، وتم العمل على مدار شهور طويلة، ومن خلال قامات رفيعة في المجالات كافة؛ من أجل صياغة لائحة محترمة تناسب مقدرات النادي، فيما شدد على أنه يتمنى أن يشهد يوم الجمعة المقبل وجودًا مكثفًا من جانب أعضاء الجمعية العمومية للتصويت على اللائحة، وأن يكون يومًا تاريخيًا في حب الأهلي.

 

 حرص حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق، على توجيه الشكر لفريق الصباح على دعوته لحضور حفل الإفطار، الذي أقامه، صباح اليوم الجمعة، بمناسبة الانتهاء من مشروع لائحة النادي المقرر التصويت عليها يوم 28 سبتمبر الجاري.

 

 

وأوضح أنه سعيد للغاية بالوجود بين أفراد عائلة الأهلي، خصوصًا فريق الصباح الذي يرتبط به بعلاقات قوية منذ سنوات طويلة، مؤكدًا أن أعضاء الفريق أصبحوا من أبرز أعضاء النادي؛ نظرًا لترابطهم وحفاظهم على مساندة الأهلي في المواقف كافة، وأنهم مثال مشرف وقدوة لكل الأجيال.

 

 وتمنى رئيس النادي الأسبق، أن يستمر الجميع في الحفاظ على وحدتهم واجتماعهم بشكل دائم على مصلحة النادي في كل الأوقات، وأن تستمر نجاحات وإنجازات الأهلي بفضل ترابط وتكاتف أبنائه.

 

وأعرب خالد الدرندلي، أمين صندوق الأهلي، عن سعادته بحضور حفل الإفطار الجماعي، الذي أقامه «فريق الصباح»، اليوم الجمعة؛ احتفالًا بالانتهاء من إعداد لائحة النظام الأساسي للنادي، والمقرر

التصويت عليها في الاجتماع غير العادي للجمعية العمومية، يوم الجمعة المقبل، 28 سبتمبر.

 

 قال الدرندلي إن الجميع سعيد بوجود قامة كبيرة، وهو الكابتن حسن حمدي، رئيس النادي الأسبق، في مثل هذه المناسبة أمر مهم؛ لأن هدف الجميع هو رسم دستور الأهلي.

 

 وأضاف أمين صندوق الأهلي، أن اللائحة التي تم الإعلان عنها خرجت للنور بعد حوار مجتمعي راقٍ لكل أعضاء الجمعية العمومية، وهو ما يكشف أن الجميع حريص على المشاركة في تقرير مستقبل النادي، يوم الجمعة المقبل.

 

 وأوضح محرم الراغب، المدير التنفيذي الأسبق للنادي الأهلي، أن علاقته قوية بأسرة الصباح بالنادي، حيث تمتد لما يقرب من ٥٠ سنة، مؤكدًا أنهم ركيزة أساسية من ركائز النادي على مدار سنوات طويلة.

 

 قال الراغب: «أتمنى من الجميع الوجود يوم الجمعة، 28 سبتمبر، لحضور الجمعية العمومية غير العادية لإقرار لائحة  النظام الأساسي للنادي.

 

وأشار المدير التنفيذي الأسبق للأهلي إلى أن إقرار اللائحة سيكون بطولة جديدة تضاف لبطولات الأهلي، الذي يضرب مثالًا دائمًا في التميز والريادة.

 

 جدير بالذكر أن فريق الصباح بالنادي أقام، اليوم الجمعة، إفطارًا جماعيًا احتفالًا بالانتهاء من إعداد لائحة النظام الأساسي للنادي، والمقرر

التصويت عليها في الاجتماع غير العادي للجمعية العمومية يوم الجمعة المقبل 28 سبتمبر.

 

 وأوضح محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، أن مبادئ الأهلي وقيمه تتمثل دائمًا في رموز النادي على مر التاريخ، وأبرزهم الكابتن حسن حمدي، الرئيس الأسبق للأهلي، الذي حرص على الوجود مع فريق الصباح بالنادي، اليوم الجمعة.

 

 قال مرجان إن الكابتن حسن حمدي هو أول من منح الشباب مناصب قيادية في الأهلي، وراهن على نجاحهم ودعمهم، والأمر نفسه بالنسبة للكابتن محرم الراغب، المدير التنفيذي الأسبق للنادي، الذي حضر هو الآخر، تجمع فريق الصباح.

 

أوضح مرجان أن أهم ما يميز الأهلي ـ فعلًا وليس قولًا ـ هو تواصل الأجيال، وأعطى مثالًا على ذلك بالكابتن حسن حمدي، الذي صنع تاريخًا كبيرًا ومشرفًا، ويعد بمثابة القائد لكل أعضاء مجلس الإدارة الحاليين، خصوصًا أن كثيرًا منهم تشرف بالوجود معه في مجلس الإدارة على مدار سنوات طويلة.

 

وأشار المدير التنفيذي للنادي إلى أن يوم الجمعة المقبل، 28 سبتمبر، سيكون عرسًا كبيرًا لأبناء عائلة الأهلي، والنادي جاهز لاستقبال جميع أعضاء الجمعية العمومية؛ من أجل التصويت على لائحة النظام الأساسي لتكون أكبر جمعية عمومية في تاريخ الأهلي.

 

 جاء ذلك خلال الإفطار الجماعي، الذي أقامه فريق الصباح بالنادي؛ احتفالًا بالانتهاء من إعداد لائحة النظام الأساسي للأهلي، والمقرر التصويت عليها في الاجتماع غير العادي للجمعية العمومية يوم الجمعة المقبل، 28 سبتمبر الجاري.