عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مساعدو وزير الشباب والرياضة يتفقدون الهيئات الشبابية والرياضية بالدقهلية

أشرف صبحي
أشرف صبحي

في إطار الاستراتيجية العامة لوزارة الشباب والرياضة، و التى تهدف لتطوير المنظومة الرياضية والشبابية، وتأكيد لسعي الوزارة في تطوير البنية التحتية الانشائية واستثمارها وتحويلها لمنشآت رياضية  ذات طابع اقتصادي جاذب لجميع فئات المجتمع.

 

واستمرارا لسياسة المتابعة المستمرة التى وجه بها د.اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لمراكز الشباب والهيئات للوقوف على مدي قيامها بتنفيذ خطة الأنشطة المختلفة ومتابعة سير وضبط العمل، وحجم الأعمال المنفذة بها ومدى تحقيقها للأهداف المرجوة منها فى خدمة النشء والشباب.

 

 قامت أمس الثلاثاء الموافق ١٨ مجموعة عمل من وزارة الشباب والرياضة بجولة تفقدية لعدد من مراكز محافظة الدقهلية، زارت خلالها مركز شباب صهرجت الصغرى، مركز شباب مدينة أجا، مركز شباب منية سندوب، ونادى المعصرة.

وقد أسفرت الزيارة عن رصد عدد من المخالفات والسلبيات والتي تم على الفور تحويلها لجهات التحقيق لاتخاذ اللازم من إجراءات إدارية و قانونية المتبعة في هذا الشأن وفي أسرع وقت. 

هذا وتستمر مجموعات العمل في زيارتها المفاجئة لجميع المنشآت

الشبابية والرياضية، بمحافظات الجمهورية المختلفة.

 

تكونت مجموعة العمل من محمد الكردى مساعد الوزير لشئون البطولة ومحمد عبد القادر مساعد الوزير لمراكز الشباب وثلاثة من معاونى الوزير وهم عبد الأول محمد عبد الرحيم معاون الوزير لشئون البطولة، أحمد جمعة مبارك معاون الوزير للتنمية الرياضية، ومحمد حسن القوصى معاون الوزير لمراكز الشباب، بالإضافة إلى علاء فهمى مدير عام الهيئات الرياضية ومحمد جمال عبد المنعم مدير إدارة الأندية وأشرف عبد العزيز من الإدارة القانونية وسامح نبيل من الإدارة المالية.

 

يذكر أن هذه هى ثالث زيارة ميدانية مفاجئة يقوم بها مساعدي ومعاونى الوزير لمراكز الشباب بالمحافظات بعد محافظة المنوفية، وبورسعيد.