رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. النجوم يبحث عن استعادة الانتصارات على حساب دجلة فى الدورى

فريق النجوم
فريق النجوم

يلتقي فريق نجوم إف سي مع نظيره وادي دجلة، في التاسعة مساء، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، في ختام الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

 

يدخل فريق النجوم مواجهة الليلة، محتلا المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط، من فوز وحيد و3 تعادلات وخسارة مباراتين، فيما يتذيل وادي دجلة جدول المسابقة في المركز الثامن عشر بنقطة واحدة فقط من تعادل و4 هزائم ويتبقى له مباراة مؤجلة مع الاتحاد السكندري الذي يشارك في البطولة العربية للأندية الأبطال.

 

يحمل فريق النجوم طموحات كبيرة وآمالا عريضة في استعادة الانتصارات من جديد علي حساب وادي دجلة صاحب المركز الأخير بجدول المسابقة بدون فوز حتى الآن.

 

ويعتمد النجوم على تشكيل يضم الحارس أحمد سعد، وفي الدفاع محمود فتح الله وباسم عبد العزيز وأحمد أيمن وأحمد جمال كامل، وفي الوسط عمرو عماد ومحمود عبدالحليم ومهاب

ياسر والسعيد محمد ومحمود أحمد، وفي الهجوم صلاح أمين.

 

ويغيب المدافع خالد عبدالرازق عن تشكيلة النجوم، للإيقاف مباراتين، بعد تعرضه للطرد في مباراة المصري الأخيرة.

 

على الجانب الآخر، يطمح وادي دجلة في تحقيق الانتصار الأول له في المسابقة على حساب النجوم، للخروج من دوامة الهزائم المتتالية واستعادة الثقة.

 

ومن المنتظر أن يخوض فريق دجلة المباراة بتشكيل يضم الحارس المخضرم محمد عبدالمنصف، وفي الدفاع أسامة العزب وخالد رضا وسيد سالم ومحمود مرعي، وفي الوسط كريم ممدوح وبوزاس وإبراهيم نداي وأحمد سعيد وإبراهيم عايش، وفي الهجوم محمد محمود.