رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الإسماعيلي يصطدم بالطلائع وعينه على المربع الذهبي

الإسماعيلى وطلائع
الإسماعيلى وطلائع الجيش

كتب ــ إيهاب محروس:

 يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى مواجهة صعبة أمام نظيره طلائع الجيش، فى الثالثة والنصف عصرًا، على ملعب جهاز الرياضة العسكرى، فى الجولة السابعة من بطولة الدورى الممتاز.

 يسعى الإسماعيلى، صاحب المركز الثامن بجدول المسابقة، برصيد 9 نقاط، إلى مواصلة الانتصارات، بعد الفوز المثير على إنبى فى الأسبوع الماضى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، من أجل العودة من جديد للمنافسة على المربع الذهبى خلال الجولات المقبلة.

 حرص الجزائرى خير الدين مضوى، المدير الفنى للدراويش على تخفيف الحمل التدريبى للاعبين فى التدريبات الأخيرة، خوفًا من الإجهاد فى ظل ضغط المباريات فى ظل المشاركة فى البطولة العربية للأندية بجانب المسابقة المحلية.

 يفكر «مضوى» فى الاستعانة بالمهاجم النيجيرى أوكيكى أفولابى فى مواجهة الطلائع على مقاعد البدلاء، بعدما ظهر بمستوى جيد فى التدريبات الأخيرة، وخضوعه لبرنامج تأهيلى مكثف خلال الفترة الماضية، ليصبح بديلًا قويًا للمهاجم الكاميرونى كريستوفر ماندوجا، الذى تألق بشكل لافت فى المواجهة الأخيرة أمام إنبى.

 يعتمد الدراويش على تشكيل يضم الحاس المخضرم عصام الحضرى، وفى خط الدفاع طارق طه وريتشارد بافور ومحمد هاشم وباهر المحمدى، وفى الوسط عماد حمدى ومحمد صادق ومحمد الشامى وحسنى عبدربه وعبدالرحمن مجدى، وفى الهجوم كريستوفر ميندوجا.

على الجانب الآخر، يطمح فريق طلائع الجيش فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الدراويش، واستعادة

الانتصارات من جديد للابتعاد عن مؤخرة الدورى، وتعويض الخسارة الكبيرة التى تعرض لها فى الأسبوع الماضى من الزمالك بثلاثية نظيفة.

 يدخل الفريق العسكرى مواجهة اليوم، محتلًا المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط، جمعها من الفوز فى لقاء وحيد والتعادل فى مباراتين والخسارة فى ثلاث.

وحرص محمد حلمى، المدير الفنى للفريق العسكرى، على عقد جلسات خاصة مع اللاعبين، لرفع الروح المعنوية وعلاج الإحباط النفسى بعد الخسارة الثقيلة من الزمالك، وطالبهم بضرورة طى صفحة المباراة الماضية، والتركيز على مواجهة الدراويش لتحقيق نتيجة إيجابية، والتأكيد على أهمية عدم التعرض لهزيمتين على التوالى.

ومن المنتظر أن يعتمد طلائع الجيش على تشكيل يضم الحارس محمد بسام، وفى الدفاع على الفيل وأحمد سامى ومحمد أبو المجد «بوشا» وأحمد سمير، وفى الوسط فرانك ستيفين ومحمد رزق ومؤمن إبراهيم وكريم طارق، وفى الهجوم تالا نداى وأحمد جعفر.