رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غموض موقف أعضاء زايد وبند الثمانى سنوات

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كتب - محمد اللاهوني:

 

قبل 10 أيام كاملة من انعقاد الجمعية العمومية للنادى الأهلى للتصويت على مشروع اللائحة، تسود حالة من الغموض بين أعضاء العمومية فى الأهلى حول مصير بعض الأمور على رأسها بند الثمانى سنوات والذى تمسك محمود الخطيب رئيس النادى بوضعه فى اللائحة واعترض أعضاء المجلس دون توضيح مصيره.

وينتظر أعضاء عمومية الأهلى وصول النسخة الورقية النهائية للائحة لمعرفة مصير بند الثمانى سنوات وتطبيقه على منصب الرئيس، كما أن هناك غموضا حول تصويت أعضاء فرع الشيخ زايد فى ظل اعتراض اللجنة الأوليمبية على تصويت الأعضاء.

وعلى صعيد آخر، قرر محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، تكريم رئيس اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسى، ولجنة الصياغة النهائية بعد الجهد الكبير الذى بذلوه طوال الفترة الماضية.

وأكد طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، ضرورة التواجد بكثافة من أعضاء الجمعية العمومية للنادى

الأهلى يوم 28 سبتمبر الجارى، فى اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للتصويت على لائحة النظام الأساسى.

ونفى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى وجود أى نية لإقامة عملية التصويت على اللائحة على يومين أو فى مقر النادى بالجزيرة ومدينة نصر، نظرًا لأن قانون الرياضة الجديد والميثاق الأوليمبى لا يسمحان بذلك لضرورة وجود مقر واحد وعنوان واحد يتم من خلال اجتماعات الجمعيات العمومية والمراسلات، مشددًا على أن هذا لا يعد تمييزًا بين الأعضاء فى مختلف فروع النادى، والذين يعاملون معاملة واحدة وبمنتهى التميز والرقى ولكنه احترام لقانون الرياضة.