رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بطل غينيا يصل القاهرة.. غدًا

الاهلى وحوريا الغينيى
الاهلى وحوريا الغينيى

كتب - محمد اللاهوني:

 

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي على إعادة أيمن أشرف لمركز قلب الدفاع في مباراة الإياب أمام حوريا الغيني يوم السبت المقبل على ملعب السلام بعد أن تأكد غياب سعد سمير ومحمد نجيب عن المباراة وهو ما يخلق أزمة دفاعية واضحة.

ويعود الفريق لاستئناف تدريباته اليوم الاثنين بعد الحصول على راحة 48 ساعة عقب العودة من رحلة غينيا، ومن المنتظر أن يتحدد موقف ميدو جابر صانع الألعاب من خوض لقاء الإياب في الساعات القادمة.

من جانبه ، أكد  حارس المرمى محمد الشناوي أن الفريق واجه صعوبة في مباراة هورويا الغيني التي أقيمت في كوناكري؛ بسبب سوء أرضية الملعب التي أثرت بشكل كبير على الأهلي، ورغم ذلك كل لاعب بذل أقصى جهد خلال المباراة؛ من أجل الخروج بنتيجة مطمئنة إلى حد ما، قبل مباراة العودة التي تقام في القاهرة يوم السبت المقبل.

ووجه الشناوي، الشكر لجميع زملائه في الفريق، على الأداء والمجهود الذي بذلوه طوال شوطي المباراة، والعودة إلى مصر بنتيجة مقبولة بعد التعادل سلبا، في ظل الظروف التي واجهت الأهلي.

وأشار حارس الأهلي إلى أن مباراة العودة التي تقام في القاهرة سيكون لها حسابات أخرى، وأن هناك رغبة قوية لدى اللاعبين لحسم

الصعود إلى دور نصف النهائي ببطولة إفريقيا، خاصة أن الفريق يسير خطوة بخطوة في البطولة، من أجل استعادة اللقب.

وأوضح الشناوي أن أرضية الملعب كان لها تأثير كبير، ولكن الأهم أن الفريق عاد بتحقيق التعادل؛ ليطوي صفحة مباراة الذهاب ويفكر في لقاء العودة.

ووجه محمد الشناوي، رسالة إلى جماهير الأهلي مؤكدًا، أن جميع اللاعبين يبذلون أقصى جهد؛ من أجل الفوز في المباريات، وأن هناك هدفا أساسيا أمامهم، وهو التتويج بدوري الأبطال، ولكن في نفس الوقت الفريق يتعامل مع كل مباراة حسب ظروفها، كما حدث في مباراة الذهاب أمام حوريا.

وأعلن سمير عدلي، المدير الإداري للأهلي أن بطل غينيا حدد موعد وصوله إلى القاهرة، استعدادا لمباراة العودة أمام الأهلي وتتحرك البعثة من غينيا يوم 17 سبتمبر الجاري، على أن تصل يوم 18 من نفس الشهر.