عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فتنة ماني وصلاح تشعل الأجواء في ليفربول

محمد صلاح وساديو
محمد صلاح وساديو ماني

كتب- محمد سعيد:

 سيطرت حالة من الغضب على جماهير نادي ليفربول الإنجليزي، على رغم الفوز الذي حققه الريدز على توتنهام بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب ما وصفته بـ«أنانية» بعض اللاعبين، وتأثير ذلك على الفريق، وتحديدًا بين محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني والمحترف بصفوف الريدز، وزميله السنغالي ساديو ماني.

 تطورت الأمور خلال الساعات الأخيرة، حيث تصدرت إحدى اللقطات من اللقاء عندما قاد ماني هجمة للريدز في الدقائق الأخيرة من مباراة «السبيرز»، وكان يجري صلاح على يمينه مواجهًا المرمى وفي موقع سانح للتسجيل، إلا أن اللاعب السنغالي فضل تجاهل التمرير للنجم المصري، ومنح تمريرة لنابي كيتا، الذي كان في وضعية صعبة للتسجيل، لتضيع فرصة التوقيع على الهدف الثالث، وقد تكرر الأمر في مناسبات أخرى خلال اللقاء.

 التقطت جماهير ليفربول هذه اللقطة وتحدثت عنها، إذ تساءل البعض عن حقيقة نشوب خلاف بين اللاعبين خلال التدريبات، في الوقت الذي نصح فيه أحد المشجعين ماني باللعب الجماعي وتجنب «الغيرة» من صلاح.

وسلط موقع «جول» العالمي الضوء على تلك الأزمة، مؤكدًا أن غياب التعاون بين صلاح وماني بات يهدد أحلام ليفربول فى حصد البطولات الموسم الحالي.

وقالت شبكة «روسيا اليوم» إن مباراة ليفربول وتوتنهام كانت شاهدة على بوادر أزمة داخل النادي الإنجليزي، مشيرة إلى أن هذا التصرف ليس الأول من نوعه من جانب ماني،

حيث سبق وأصر أمام الكاميرات على تسديد ركلة جزاء تسبب بها صلاح فى مباراة مانشستر يونايتد الودية التى أقيمت فى يوليو الماضى بالولايات المتحدة الأمريكية.

 أضاف التقرير، أن ساديو سيدفع ثمن أنانيته مع محمد صلاح، بعدما بدأت جماهير ليفربول تطالبه بالرحيل عن النادي نتيجة عدم تعاونه مع هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

في المقابل تجاهل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، الأمر ورفض الحديث عنه أمام وسائل الإعلام، عندما سئل: «هل كنت غاضبًا بسبب إهدار الفرص»؟، فأجاب: «لا لا لا، أنا لا أريد أن نسجل 5 أو 6 أهداف، وإنما أريد الأداء الجيد، أنا أحترم توتنهام، وأعلم قدرتهم على العودة للمباراة، ولذلك كنت متوترًا على الخط، أردت أن نقتل المباراة فحسب».

وأكمل في حديثه: «كانت مباراة جيدة جدًا، عملنا بجد للغاية، لقد قدمنا أداءً جيدًا جدًا، استحققنا الفوز بالمباراة، أنا فخور جدًا باللاعبين، طبقوا خطتنا جيدًا».