رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أنانية محمد صلاح وماني تثير غضب كلوب وجماهير ليفربول

محمد صلاح وساديو
محمد صلاح وساديو ماني

تقرير: محمد ثروت

 

حقق ليفربول انتصارا غالياً على توتنهام ظهر اليوم السبت في المرحلة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليواصل الريدز المسيرة الرائعة مطلع هذا الموسم بتحقيق الانتصار الخامس على التوالي.

ويخوض ليفربول مباراة نارية على ملعب أنفيلد أمام باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الثلاثاء المقبل، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

ولكن كواليس ليفربول تكشف أن هناك أزمة حقيقية يعاني منها الفريق، وأصبح هذا الواقع واضحاً للعيان بعد أن كان مجرد شكوك.


فقد كشفت مباراة ليفربول وتوتنهام وجود حالة من عدم الانسجام بين محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني، فقد اختفى التعاون بين الثنائي الرهيب، وأصبح ماني لا يمرر الكرة لصلاح، كما أن صلاح أصبح هو الآخر لا يلعب لصالح الفريق في بعض الأحيان، حيث يريد التسجيل، وهو الأمر الذي أصاب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول بغضب شديد ظهر مرتين خلال المباراة.

ففي الشوط الثاني، وبعد تقدّم ليفربول بهدفي فينالدوم وفيرمينو، انطلق ماني بالكرة وكان إلى يمينه محمد صلاح، وعلى يساره نابي كايتا، ورغم أن صلاح كان في وضع أفضل للتسجيل أمام المرمى، فضّل ماني التمرير لكايتا الذي سدد الكرة وأنقذها حارس السبيرز فورم ببراعة.


تلك اللقطة أثارت غضب كلوب، الذي بدت عليه علامات السخط الشديد، وارتفع صوته في الملعب، متعجباً من قرار ماني بعدم التمرير لصلاح.

 

وبعد تلك اللقطة، انطلق صلاح من الجهة اليمنى، واخترق دفاع توتنهام، وكان زميله البديل دانييل ستوريدج في وضع مثالي أمام المرمى، إلا أن صلاح قرر التسديد لترتطم الكرة في مدافعي السبيرز، في لقطة أخرى

أثارت غضب كلوب مجدداً.




أنانية ماني مع محمد صلاح أثارت الكثير من تعليقات جمهور ليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رصدت الجماهير تلك الحالة الغريبة على الفريق هذا الموسم، واتهم الكثيرون منهم ماني بالأنانية، وانتقدوا طريقته مع محمد صلاح، وأكدوا أن كرة القدم لعبة جماعية لا تعترف بما يفعله ماني.

 

وبدأت الخلافات بين محمد صلاح وماني مطلع الموسم الجاري، وبالتحديد في فترة الإعداد، حيث شهدت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية في الولايات المتحدة الأمريكية الشرارة الأولى بين النجمين.

ففي تلك المباراة احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح صلاح، وتقدّم النجم المصري لتسديد الكرة، ولكن ماني أصرّ على تنفيذ ركلة الجزاء، وأحرز منها هدفاً، ولكن الكاميرات التقطت خلاف صلاح وماني على الكرة.


وبعد تلك اللقطة، اتخذ كلوب قراراً باستبعاد صلاح وماني من تسديد ركلات الجزاء، وأوكل المهمة إلى قائد الفريق جيمس ميلنر.


ومع نهاية المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي، أحرز ماني 3 أهداف، بينما كان نصيب محمد صلاح هداف البريمييرليج الموسم الماضي، هدفين فقط.

ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام

 


ملخص لمسات محمد صلاح اليوم