رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر لمباراة ليفربول وتوتنهام بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح نجم منتخب
محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول (أرشيفية)

تقدم "الوفد"، خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول وتوتنهام، التي ستقام في الواحدة والنصف ظهر اليوم، على ملعب ويمبلي، في الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعد اللقاء تحديًا صعبًا أمام الريدز الذي يسعى للحفاظ على انطلاقته القوية في الدوري هذا الموسم بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز في المباريات الأربع السابقة، ودخل في زمرة المنافسة على صدارة الدوري، بينما يتطلع الفريق الأبيض للفوز من أجل تصحيح مسارة في الدوري حيث يحتل 9 نقاط فقط.

بينما يلتقي تشيلسي مع كارديف في تمام الرابعة عصرًا على ملعب ستامفورد بريدج، ويسير البلوز على خطى ليفربول بعدما فاز في المباريات الأربع السابق للدوري، وتعد مواجهة اليوم في المتناول بالنسبة للفريق الأزرق، خاصة أن كارديف يحتل المركز الـ16 وفي رصيده نقطتين فقط، ما يجعل فرصة الأزرق قوية في تحقيق الفوز الخامس على التوالي والاستمرار في مشوار المنافسة على اللقب.

ويستضيف مانشستر سيتي في الرابعة عصرًا فريق فولهام، على ملعب الاتحاد، ويبحث السيتي عن فوز يرفع رصيده إلى 13 نقطة في رحلة الدفاع عن لقبه المحلي، وتعد فرصته كبيرة في تحقيق هدفه، لاسيما وأن فولهام يأتي في المركز الـ13 وفي جعبته نقطتين فقط.

ويبحث آرسنال الذي يلعب له النجم المصري محمد النني، عن تصحيح مسيرته في الدوري هذا الموسم عندما يواجه نيوكاسل في الرابعة عصرًا على ملعب سانت جيمس بارك، بعد الانطلاقة السيئة في الجولات الأربع الأولى والتي حصد منها فريق المدفعجية 6 نقاط فقط، في الوقت الذي يمر به نيوكاسل بأسوأ

مواسمه حيث يمتلك نقطة واحدة في رصيده ويحتل المركز الـ18.

ويسعى هيديرسفيلد الذي يلعب له اللاعب المصري رمضان صبحي، لاستغلال مواجهة كريستال بالاس، حيث يستضيف الأخير في تمام الرابعة عصرًا، على ملعب غالفارم، والهروب من شبح الهبوط الذي يطارد الفريق في ظل نتائجة المباريات السابقة، حيث يحتل هيدرسفيلد تاون المركز الـ17 برصيد نقطتين، أما كريستال بالاس فيحل في المركز الـ15 برصيد 3 نقاط.

ويدخل مانشستر يونايتد في صدام قوي عندما يحل ضيفًا على واتفورد في تمام السادسة والنصف مساء اليوم، حيث يعد واتفورد هو الحصان الأسود في البطولة حتى الآن بعدما حقق العلامة الكاملة وحصد 12 نقطة من الموجهات الأربعة السابقة، بل إن مانشستر يونايتد صاحب التاريخ العريض حصد 6 نقاط فقط، مما يجعل مواجهة اليوم نارية وصعبة بين الفريقين.

ويلتقي في الرابعة عصرًا بورنموث مع ليستر سيتي على ملعب فيتنس فيرست، حيث يحتل بورنموث المركز السادس برصيد 7 نقاط، أما ليستر فيحل في المركز الثامن برصيد 6 نقاط.