رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلى يعرض «نيدفيد» لضم «دينامو» دجلة.. والمغالاة تهدد صفقة «طاهر»

كريم نيدفيد لاعب
كريم نيدفيد لاعب الأهلي (أرشيفية)

كتب – محمد اللاهونى:

 

كثف مسئولو النادى الأهلى مفاوضاتهم للتعاقد مع محمد محمود، لاعب وسط وادى دجلة والمنتخب الوطنى، فى فترة الانتقالات الشتوية القادمة من أجل حسم الصفقة بشكل رسمى خاصة أن اللاعب يبلغ 19 عاماً.

ويأمل الأهلى أن يحسم الصفقة بشكل رسمى وإقناع وادى دجلة ببيع اللاعب، كما أبدى مسؤولو القلعة الحمراء ترحيبهم لضم كريم وليد «نيدفيد» لاعب الوسط الصاعد صاحب الـ 21 عاماً ولو على سبيل الإعارة من أجل إتمام الصفقة.

وكان وادى دجلة نجح فى تجديد عقد اللاعب لمدة 3 مواسم قادمة مؤخراً ولكن اللاعب أبدى ترحيبه الشديد بالانتقال للأهلى مع قيد اللاعب تحت السن فى قطاع الناشئين.

وعلى صعيد آخر، تهدد المغالاة المالية من جانب مسئولى نادى المقاولون العرب صفقة انتقال طاهر محمد طاهر جناح أيسر الفريق بعد أن ترددت أنباء حول وجود عروض خارج مصر بجانب مفاوضات من نادى بيراميدز فى شهر يناير المقبل.

وتخطى سعر طاهر وفقاً لطلبات مسئولى المقاولون العرب أكثر من 1.5 مليون دولار من أجل إطلاق سراح اللاعب الذى يقدم مستويات طيبة ومميزة فى الفترة الماضية.

على صعيد آخر، وافقت لجنة الكرة بقيادة محمود الخطيب رئيس النادى على مشاركة الفريق فى مهرجان اعتزال عماد متعب مهاجم الفريق الأحمر السابق فى شهر ديسمبر أو يناير المقبلين مع أحد الأندية العالمية.

وأكد نادر شوقى مدير أعمال متعب أن المباراة ستكون أمام أحد الأندية الكبرى بالدورى الإنجليزى أو الإسبانى أو الإيطالى أو الفرنسى ولكن لم يتم تحديد الطرف بشكل رسمى وهناك مفاوضات جادة للاتفاق مع أحد الأندية العالمية.

فى المقابل، طلب صالح جمعة لاعب وسط

الأهلى من إدارة ناديه تحديد مصيره فى المرحلة القادمة بعدما توصل اللاعب لاتفاق نهائى مع إدارة نادى الفيصلى السعودى لإنهاء إعارته وفسخ عقده فى شهر يناير المقبل مع قيده فى قائمة الانتظار.

ويسعى صالح لإقناع إدارة الأهلى للتفاوض مع نادى الفيصلى لإنهاء إعارته بشكل رسمى وسداد مبلغ 300 ألف دولار باقى قيمة إعارة اللاعب والتوصل لاتفاق لفسخ الإعارة بشكل رسمى.

على صعيد آخر، دخل ميدو جابر صانع ألعاب الفريق فى سباق مع الزمن للحاق بمباراة الإياب أمام حوريا الغينى يوم السبت المقبل فى دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويسعى ميدو جابر للتخلص من إصابته فى العضلة الخلفية التى تعرَّض لها وأبعدته عن مباراة الذهاب أمام حوريا فى غينيا، خاصة أن اللاعب خضع لبرنامج تأهيلى وعلاجى للتخلص من إصابته فى المرحلة الماضية للتعافى.

ويأمل ميدو جابر أن يلحق بمباراة حوريا بعد تأكد غياب الثنائى مروان محسن وعمرو السولية عن مباراة الإياب نظراً لإصابة مروان بشد فى العضلة الأمامية تبعده لمدة 3 أسابيع، كما أن السولية يعانى تمزقاً فى العضلة الخلفية.