عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأحد.. افتتاح بطولة دورى الشركات الـ 51 ببورسعيد

 الدكتور حسنى غندر
الدكتور حسنى غندر رئيس الإتحاد المصرى والعربى للشركات

بورسعيد- عبد الرحمن بصلة:

أكد الدكتور حسنى غندر، رئيس الإتحاد المصرى والعربى للشركات، أن حفل افتتاح بطولة الجمهورية للشركات يقام لأول مرة في ملعب الهوكي المفتوح بالمدينة الرياضية الجديدة.

حيث يتضمن طابور الأعلام للفرق المشاركة وتقديم عروض فنية ورياضية تليق بهذا الحدث الذي يعد الأكبر من نوعه في مصر والذى يحمل شعار "العاصمة الإدارية الجديدة .. تنمية ورخاء" .

وأضاف أن محافظة بورسعيد قامت بإنهاء كافة إستعداداتها لإستقبال الرياضيين المشاركين فى البطولة، حيث جهزت الملاعب وأماكن التدريبات والإقامة وخطوط السير .

وكلف محافظ بورسعيد، عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد للمحافظة، بالإشراف على كافة الإستعدادات ومتابعة التنسيق مع إدارات الأحياء والمرور والمرافق ومديريات الأمن والتموين والشباب والرياضة والثقافة والصحة والحماية المدنية  للخروج بالحدث الرياضي بصورة تليق بإسم المحافظة التى إكتسبت الخبرات السابقة فى تنظيم هذه البطولة عبر السنوات الماضية وما تملكه من إمكانيات ضخمة فى المنشآت الرياضية وأماكن الإقامة والإستضافة ، وأن هناك إرتياحا داخل إتحاد الشركات لإقامة البطولة في بورسعيد بعد أن أبدى

ممثلو شركات الجمهورية شعورهم بالرضا حول إستضافة المحافظة للنسخ السابقة للبطولة .

كما أكد محمد يونس، منسق عام البطولة، أنه تقرر عودة مقر البطولة لمركز شباب الإستاد مرة أخرى حيث قدم مجلس إدارته كافة التسهيلات وسخر إمكانياته لخدمة اللجنة المنظمة وإدارة الدورة ، وقد إنتهت إدارة المركز من تجهيز قاعات المركز الإعلامى ومقر إستضافة الضيوف ، وأن شعلة البطولة إنطلقت من العاصمة الإدارية الجديدة مرورا بالإسماعيلية ومنها إلى بورسعيد مقر البطولة التي تحدث رواجا داخل الأسواق بتداول أكثر من 90 مليون جنيه في المتوسط داخل بورسعيد ما بين إقامة وتسوق وغيرها وتنتظرها بورسعيد وأهلها لإستقبال الزائرين والمشاركين بكل ترحاب .