رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نصر: التتويج باللقب القاري يُبشر بميلاد جيل جديد لكرة اليد المصرية

رياضة

الجمعة, 14 سبتمبر 2018 22:20
نصر: التتويج باللقب القاري يُبشر بميلاد جيل جديد لكرة اليد المصرية
كتب- رامي جمال

أكد هشام نصر رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة اليد أن تتويج المنتخب الوطني للشباب ببطولة كأس الأمم الأفريقية يُبشر بميلاد جيل جديد قادر على إعادة كرة اليد المصرية لمكانتها الطبيعية على المستوى العالمي، مؤكدا أنه منذ زمن بعيد لم يتمكن المنتخب من الفوز على تونس بهذا الفارق من الأهداف الذي وصل إلى 8 أهداف في المباراة النهائية للبطولة.

وأشاد نصر بالمستوى الفني للاعبين خلال مباريات البطولة، حيث أشاد جميع المتابعين للبطولة في المغرب بالمستوى الفني والتزام للاعبين، مؤكدا أن طارق مرحوس المدير الفني أدار مباريات البطولة باقتدار واستطاع أن يحقق

فوزا كبيرا على المنتخب التونسي في المباراة النهائية، مشيرا إلى أن فوز منتخب الشباب باللقب القاري هو بداية العودة إلى الطريق الصحيح بعدما خسرت المنتخبات الثلاثة الأول والشباب والناشئين ألقابها القارية من قبل على يد المنتخب التونسي.

وأكد نصر أن مجلس إدارة اتحاد اليد سيكرم منتخب الشباب بطل أفريقيا عقب عودته من المغرب، وسيتم الإعلان عن موعد التكريم خلال الأيام القليلة المقبلة. يذكر أن المنتخب الوطني للشباب، توج بطلا لكأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في

مدينة مراكش المغربية، بعد الفوز على المنتخب التونسي في المباراة النهائية بنتيجة (30-22) مساء اليوم الجمعة.

"تضم قائمة اللاعبين الأبطال: عبد الرحمن طه - عبد الرحمن حميد - خالد عصام - عبد العزيز إيهاب - شهاب عبد الله - خالد وليد - أحمد كمال - سيف الدرع - أحمد راضي - أحمد هشام - محسن رمضان - حازم ممدوح - عمر سامي - عمر خالد - أحمد هاني - حسن أحمد - محمد زين". ويرأس البعثة عمرو فتحي عضو مجلس، ومعه علاء السيد مدير المنتخبات الوطنية، طارق محروس المدير الفني للمنتخب، هاني الفخراني مدربا مساعدا، محمد سليمان مدير إداري ومحلل فني، أبو بكر صلاح الدين مدربا لحراس المرمى - دكتور عمرو عصام إخصائي العلاج الطبيعي.

أهم الاخبار