رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

منتخب السلة يواجه تشاد في التصفيات المؤهلة للمونديال

منتخب مصر لكرة السلة
منتخب مصر لكرة السلة (أرشيفية)

كتب ـ عادل يوسف:

 

تنطلق، اليوم الجمعة، التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة السلة بتونس، حيث يواجه المنتخب الوطنى نظيره التشادى فى أول اللقاءات، ويسعى الدكتور عمرو أبوالخير، المدير الفنى للمنتخب إلى تحقيق الفوز من أجل التقدم خطوة إلى مونديال العالم بالصين فى العام المقبل.

ويدرك أبوالخير جيدا أن أمامه لقاءين فى غاية الأهمية غدا أمام تونس، ثم بعد غد أمام الكاميرون، ويحتاج إلى الفوز فى اللقاءات الثلاثة من أجل التأهل للمونديال.

أعلن ابوالخير عن قائمة اللاعبين الذين سيخوض بهم المنافسات وشملت القائمة 12 لاعبا وهم رامي جنيدي وهيثم كمال وعمر طارق وعاصم مرعي ورامي ابراهيم ويوسف شوشة ومحمد طه

واحمد خلف وعمر عابدين وابراهيم خالد وأيمن شوكت وباسم الليثي. وشهدت القائمة غياب نجمي الفريق ابراهيم الجمال، وعمرو الجندي للإصابة، بالإضافة إلى عدم انضمام جميع اللاعبين المحترفين إلى صفوف المنتخب باستثناء عاصم مرعي.

يذكر أن المنتخب تأهل للدور النهائي من التصفيات بعدما احتل المركز الثاني في إطار المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال التي أقيمت على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.