رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طارق مصطفى: حميد أحداد صفقة رائعة.. وباكيتا سر رحيلي عن الزمالك

طارق مصطفى المدير
طارق مصطفى المدير الفني لفريق سريع واد زم المغربي (أرشيفية)

كتب – محمد اللاهونى:

 أعرب طارق مصطفى، المدير الفنى لفريق سريع واد زم المغربى، عن سعادته بالوصول إلى دور الثمانية ببطولة كأس العرش، موضحًا أنه يتمنى تتويج مسيرته مع فريقه بحصد بطولة.

 قال طارق مصطفى، فى تصريحات خاصة لـ«الوفد» من المغرب، إن طموحاته التدريبية بلا حدود، ويسعى لمزيد من النتائج المميزة فى بطولة الدورى مع الفريق، على رغم تجديد الدماء ورحيل العديد من اللاعبين هذا الموسم، وهو ما أبلغ به الإدارة.

 أوضح أنه فضل الاستمرار مع سريع واد زم، على رغم تلقيه عروضًا من أندية أكبر بعد إنجازه ببقاء الفريق فى الموسم الماضى، مؤكدًا أنه رفض عرضًا للعمل فى أحد أندية الدورى لرغبته فى مواصلة مسيرته الناجحة بالمغرب.

وأشار إلى أنه يحلم بتدريب أكبر الأندية فى المغرب، سواء الرجاء أو الوداد، وهو أمر ليس ببعيد بالنسبة له، فى ظل تحرر فكر الأندية المغربية، ومنحها الفرصة للمدربين الشباب، مؤكدًا أنه يشكر مجلس الزمالك على منحه الفرصة للعمل فى الفريق الأول لفترة استفاد منها الكثير.

وأوضح أن رحيله عن الزمالك جاء لخلاف مع المدرب البرازيلى ماركوس باكيتا، الذى كان يفضل الطرق الدفاعية، ولا يدرك رغبة الزمالك فى الانتصارات، وهو ما جعله يفضل الرحيل، وأبلغ المستشار مرتضى منصور، رئيس النادى

بذلك، مؤكدًا أنه ليس حزينًا للابتعاد عن الصورة فى القلعة البيضاء، بل بالعكس حصل على فرصته من قبل ولو لفترة قصيرة ثم اتجه للعمل بالمغرب.

وأكد أن صفقة التعاقد مع المغربى حميد أحداد، مهاجم الدفاع المغربى، رائعة، واللاعب فقط يحتاج للثقة، وتوالى المشاركة فى المباريات، ليتأقلم مع أجواء الدورى المصرى، مثلما حدث مع مواطنه وليد أزارو، الذى أثبت أنه هداف قدير، وصاحب قدرات مميزة.

وأوضح، أن رحيل الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى السابق عن المنتخب، كان طبيعيًا، بل وقرار متأخر بعد الأداء السيئ الذى قدمه المنتخب فى المرحلة الماضية، وتحديدًا منذ بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017، والتأهل للمونديال بشق الأنفس.

 وأكد أنه كان يتمنى تولى أحد المدربين حسام حسن، أو الفرنسى هيرفى رينار، قيادة المنتخب، خلفاً لكوبر، ولكن كل الدعم للمكسيكى خافيير أجيرى فى مهمته.