رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المحلة والبلدية فى مواجهة صعبة أمام دمنهور والحمام بالقسم الثاني

فريق غزل المحلة (أرشيفية)
فريق غزل المحلة (أرشيفية)

كتب - إسماعيل بشير:

يلتقى فى الرابعة عصر اليوم الخميس فريق غزل المحلة مع دمنهور فى دورى القسم الثانى «المجموعة الثالثة» باستاد دمنهور.

يدخل المحلة هذا اللقاء ورصيده 7 نقاط جمعها من فوزين على كفر الشيخ وتلا وهزيمة أمام الرجاء وتعادل مع الأوليمبى.. أما دمنهور فيدخل هذا اللقاء ورصيده 6 نقاط جمعها من فوزين وخسارة أمام المنصورة والرجاء.

وتعاهد لاعبو غزل المحلة بتجاوز كبوة مباراتى الرجاء والأوليمبى حيث أضاعت على الفريق 4 نقاط بالخسارة فى الأولى وبتعادل مخيب للآمال فى الثانية.

جاء ذلك خلال جلسة لم الشمل التى عقدها صابر عيد المدير الفنى للفريق مع اللاعبين وحذر خلالها من التهاون وفقدان التركيز كما حدث أثناء مباراة الأوليمبى الأخيرة، كما شدد عيد خلال الجلسة على ضرورة تنفيذ التعليمات داخل الملعب بكل دقة، مشيراً إلى أنه لا مكان لأى لاعب مهما كانت نجوميته فى تشكيل الفريق إذا لم يكن ملتزماً.

وكان الفريق قد استعد جيداً لهذا اللقاء بعد راحة لمدة 24 ساعة عقب مباراة الأوليمبى، حيث خاض الفريق لقاء وديًا مع فريق 97 بالنادى استغله الجهاز الفنى فى تجهيز اللاعبين البدلاء والبعيدين عن المباريات لإكسابهم حساسية

المباريات وتجهيزهم للاستعانة بهم فى المباريات التالية.

وفى مباراة أخرى يلتقى اليوم بلدية المحلة بملعبه مع الحمام.. ويدخل البلدية هذا اللقاء ورصيده 8 نقاط جمعها من الفوز على سيدى سالم وأبوقير وتعادل مع فاركو وطنطا.. أما الحمام فيدخل هذا اللقاء ورصيده 3 نقاط جمعها من فوز وحيد وخسارة 3 مباريات.

وكان الفريق قد دخل معسكرًا مغلقًا بالنادى عقب تدريب أمس الأربعاء استعداداً لهذه المباراة، حيث اختار أيمن المزين المدير الفنى للفريق 20 لاعباً، هم: مؤمن جابر وعصام سعد ومحمد عبدالواحد ومحمد عبدالله (حكا) باسم عيد حسام فتحى وسعد محسن وأحمد فراويلة وأحمد إبراهيم وعمرو سمير وشوقى فتحى وسمير فوزى ومحمد جبل وعلاء شعبان ومحمد كشلط وأيمن ناجى (جدو) والنيجيرى أونيه ومحمد نصر ومحمد المالح.