رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصري يعسكر ببورسعيد واتحاد الجزائر بالإسماعيلية استعدادًا للكونفيدرالية

بوابة الوفد الإلكترونية

بورسعيد– عبد الرحمن بصلة:

 

واصل النادى المصرى، تحت قيادة مديره الفنى حسام حسن، استعداداته الجادة للمباراة الصعبة والمرتقبة أمام اتحاد العاصمة الجزائرى بالكونفيدرالية الأفريقية فى اللقاء الذى يشهده إستاد المصرى ببورسعيد ويقام فى التاسعة مساء الأحد.

 

وعسكر النادى البورسعيدى فى المدينة الباسلة، وأدى الفريق تدريباته على ملعبه بعد أن خاض اللاعبون الذين شاركوا فى مباراة النجوم بالدورى مرانًا خفيفًا بأداء جلسات التأهيل والاستشفاء ثم شاركوا مع باقي اللاعبين فى مرن قوي اشتمل على عدد من الوحدات الفنية والبدنية والخطة التى سيخوض بها الجهاز الفنى المباراة.

 

وتتركز الخطة على السيطرة على منطقة وسط الملعب ومراقبة مفاتيح لعب المنافس الذى يمتلك لاعبوه القوة والمهارات الفنية مع تأمين الدفاعات وهى المشكلة التى يعانى منها الفريق.

 

وخاض اللاعبون تدريبًا خاصًا على الكرات العرضية والتى تعتبر نقطة ضعف أيضا داخل فريق المصرى ويسعى الجهاز الفنى لعلاجها لمواجهة سرعة لاعبى اتحاد العاصمة، وواصل كل من أحمد جمعة والنيچيري إيزي إيميكا برنامجهما التأهيلي تحت إشراف الدكتور محمد عنان طبيب الفريق وأحمد سامح أخصائي التأهيل ويخضع الثنائي لفحص طبي جديد خلال الساعات القليلة المقبلة للوقوف على حالتهما ومدى تماثلهما للشفاء أملًا في لحاقهما بالمباراة.

 

على الجانب الآخر؛ دخل فريق اتحاد العاصمة الجزائرى معسكرًا مغلقا فى مدينة الإسماعيلية بأحد فنادقها استعدادًا لمباراته مع المصري، وأغلق النادى الجزائرى الأمور على نفسه منعًا لتسرب أية معلومات عن الفريق.

 

وأشاد عبد الحكيم سرار، المدير الرياضي لنادي اتحاد العاصمة بحفاوة الاستقبال من إدارة النادي المصري وتذليل كافة

العقبات أمام الجانب الجزائري وقامت بدورها على الوجه الأكمل وأن هذا ليس بجديد على العلاقات الأخوية التي تربط بين الشعبين المصري والجزائري، معربًا عن أمله في خروج المباراة بالشكل الذي يليق بالتاريخ الكبير للناديين وبعراقة الشعبين المصري والجزائري.

 

وكانت البعثة الجزائرية قد وصلت القاهرة وكان في استقبالها مسئولو الشئون الإدارية بالنادي المصري وإنهاء إجراءات الوصول في أسرع وقت وتوجهت البعثة المكونة من 39 فردًا لمدينة الإسماعيلية بعد أن غيرت مكان إقامتها فى القاهرة فى الساعات الأخيرة.

 

وقرر الجهاز الفنى للفريق البقاء فى الإسماعيلية والحضور لبورسعيد للتدريب على ملعب المباراة ثم العودة مرة أخرى للإسماعيلية وفضل عدم الإقامة فى بورسعيد خصوصا أن المسافة بين المحافظتين لا تتجاوز الـ 45 دقيقة.

 

وقد بدأت إدارة النادى المصرى طرح تذاكر المباراة فى منافذ البيع لجماهير الفريق والتى تشهد إقبالا متزايدا خلال الساعات الأخيرة وتحظى باهتمام كبير على كافة الأوساط الأمنية والتنفيذية والشعبية للخروج بها لبر الأمان وبنتيجة تطمئن البورسعيدية فى لقاء العودة.