عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كارتيرون يكشف استعدادات الأهلي للقاء حوريا الغيني في مؤتمر صحفي اليوم

باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي (أرشيفية)

 كتب - محمد اللاهونى:

 يختتم فريق الأهلى، اليوم الخميس، تدريباته على ملعب «28 سبتمبر» فى العاصمة الغينية كوناكرى، الذى يستضيف مباراة الفريق، غدًا الجمعة، ضد حوريا الغينى، فى ذهاب دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا.

 يعقد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى، مؤتمرًا صحفيًا، قبل بداية مران اليوم، للحديث عن النقاط الفنية الخاصة بالمباراة، وأعرب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الأهلى، عن احترامه الكامل لمنافسه حوريا الغينى، قائلًا: «المواجهة لن تكون سهلة وأمام منافس عنيد على ملعبه ووسط جماهيره، ويهمنا التركيز الشديد من أجل تحقيق أفضل نتيجة قبل مباراة الإياب، يوم 22 سبتمبر الجارى فى مصر».

 أشار «كارتيرون» إلى أن الأهلى يحترم جميع المنافسين، موضحًا أنه شاهد جميع مباريات حوريا فى دورى الأبطال، وهذه المواجهات كشفت عن منافس قوى خاض مباريات جيدة، ونجح فى الوصول إلى دور ربع النهائى، مما يتطلب ضرورة التركيز خلال المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الأهلى فى مباراة العودة.

 شدد المدرب الفرنسى على أن فريق حوريا يمتلك لاعبين موهوبين فى جميع الخطوط، وأن هناك لاعبين يمتلكون قدرات جيدة فى خط الهجوم، مؤكدًا أن الأهلى أمامه هدف وهو الفوز بدورى أبطال أفريقيا، ولكنه يسير خطوة خطوة فى البطولة، ويتعامل مع كل مباراة على أنها بطولة فى حد ذاتها، وهو ما يسعى لنقله وتوصيله لجميع لاعبى الأهلى.

 أكد أنه يبحث دائمًا عن إسعاد جماهير الأهلى، ويرغب فى تحقيق حلمهم بالعودة من جديد إلى منصة التتويج بدورى أبطال أفريقيا، وجميع البطولات التى يشارك بها الفريق.

 اكتملت صفوف الأهلى بعودة التونسى علي معلول، والمالى ساليف كوليبالى، ثنائى الفريق، إلى كوناكرى، وعقد الفرنسى باتريس

كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، اجتماعًا تنسيقيًا مع محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، من أجل وضع البرنامج التدريبى للفريق خلال فترة وجوده فى غينيا.

 يشاهد الجهاز الفنى واللاعبون تسجيلًا لمباريات فريق حوريا الغينى، حيث يشرح الجهاز الفنى للاعبيه أهم نقاط القوة والضعف بين صفوف المنافس، والطريقة التى يلعب بها، وأهم اللاعبين مع تحديد الدور المطلوب من كل لاعبى الأهلى خلال المباراة، وفقًا للخطة التى استقر عليها الجهاز الفنى قبل المران على أحد الملاعب المجاورة للفندق عصرًا.

 حرص العامرى فاروق، نائب رئيس النادى الأهلى، ورئيس بعثة الفريق فى غينيا، على الاجتماع مع الكابتن محمد يوسف، المدرب العام، والقائم بأعمال مدير الكرة، والمهندس سمير عدلى، المدير الإدارى للفريق؛ من أجل الاطمئنان على الأمور كافة الخاصة بالبعثة، وإبلاغه بأي مشكلة أو عقبة تواجه الفريق لحلها مباشرة، من أجل توفير المناخ المناسب للجهاز الفني؛ للتركيز فى المباراة وعدم الانشغال بأي أمور أخرى.

 أثار ملعب التدريب الذى خاض عليه الفريق المران، أمس الأربعاء، بسبب النجيل الصناعى، شكوى اللاعبين، ومخاوف الجهاز الفنى من إصابتهم.