عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. الإسماعيلي يصطدم بإنبي «الجريح» في لقاء الفرصة الأخيرة لـ«مضوي»

الإسماعيلي (أرشيفية)
الإسماعيلي (أرشيفية)

كتب - محمد سعيد:

 يلتقى اليوم فريق الإسماعيلى وضيفه إنبى فى السادسة مساءً، على ملعب ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدورى الممتاز.

 يسعى الإسماعيلى لتذوق طعم الانتصارات، الذى لم يحققه طوال الأسابيع الماضية، سوى فى مباراة وحيدة على حساب المقاصة، إلا أن سقوطه فى فخ التعادل أمام النجوم أثار غضبة الجماهير.

 قد تكون المباراة الفرصة الأخيرة للجزائرى خير الدين مضوى، مدرب الإسماعيلى، الذى تطالب الجماهير بإقالته، لسوء نتائج الفريق، الذى أنهى الموسم الماضى باحتلال مركز وصيف البطل.

ويتمسك مجلس إدارة الإسماعيلى، برئاسة إبراهيم عثمان، بالمدرب الجزائرى، وتريد منحه المزيد من الفرص لتعديل النتائج، والبحث عن انطلاقة جديدة فى الدورى.

 يحتل الإسماعيلى المركز الثامن برصيد ست نقاط، وهو ما لا يليق بالفريق الساحلى، الذى نافس الموسم الماضى على اللقب.

 ينتظر أن يعتمد مضوى على تشكيل مكون من: عصام الحضرى فى حراسة المرمى، ورباعى الدفاع: طارق طه، ريتشارد بافور، باهر المحمدى، محمد

هاشم، وفى الوسط: نادر رمضان، محمد صادق، عبدالرحمن مجدى، كريم بامبو، وفى الهجوم: ميندوجا، أوكيكى أفولابى.

 فى المقابل، يبحث إنبى عن تعديل وضعه فى جدول الترتيب، حيث يتساوى مع الإسماعيلى فى عدد النقاط 6، لكنه يعانى بعد السقوط الأخير أمام الزمالك برباعية ثقيلة، زادت من الشكوك فى الجهاز الفنى بقيادة خالد متولى.

 ينتظر أن يعتمد متولى على تشكيل مكون من: عبدالعزيز البلعوطى فى حراسة المرمى، ورباعى الدفاع: على فوزى، رامى صبرى، صلاح سليمان، عبدالرحمن عامر، وفى الوسط: محمود توبة، محمود غالى، حمدى فتحى، محمد زكريا «شيكا»، نوح وائل، وفى الهجوم عرفة السيد.