رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"السادات" يقضى على نائبه بالضربة القاضية

رياضة

الأربعاء, 25 أبريل 2012 10:05
السادات يقضى على نائبه بالضربة القاضيةعفت السادات
كتب – سامح سعيد

بالضربة القاضية نجح الدكتور عفت السادات رئيس نادي الأتحاد السكندري بعد عودته إلى الإسكندرية في حسم النزاع الذي ثار مؤخرا بينه وبين نائبه الدكتور سمير عبدالحميد على خلفية التصريحات الأخيرة التي هاجم فيها نائب الرئيس سياسة الدكتور عفت السادات وانفراده بالقرار داخل مجلس الإدارة وقيادته للنادي بديكتاتورية.

دعا الدكتور عفت السادات إلى اجتماع عاجل لمجلس الإدارة لمناقشة تصريحات عبد الحميد وعمد الى شن حرب أعصاب قبل اجتماع مجلس الإدارة بتسريب أخبار حول رغبته في سحب

الثقة من نائب الرئيس من خلال اجتماع للجمعية العمومية بل و قام عدد من أعضاء مجلس الإدارة بتغيير اتجاهاتهم التي كانت مناهضة لرئيس النادي ومساندة لنائب الرئيس لتصبح عكسية وهو ما جعل النائب يدخل اجتماع مجلس الإدارة في موقف لا يحسد عليه.
وخلال اجتماع مجلس الإدارة عرض الدكتور عفت السادات كل الأوراق لتوضيح عدم صحة ما ردده عبدالحميد بل و طالب بضرورة
تشكيل لجنة مشتركه من إدارة النادي والجهاز المركزي للمحاسبات لكشف الموقف الحقيقي لحصوله على مديونايته لدى النادي من عدمه.
هجوم رئيس النادي العنيف دعا الدكتور عبدالحميد الى التراجع والتأكيد للدكتور عفت السادات على عدم رغبته في إثارة القلاقل داخل مجلس الإدارة أو داخل النادي وأن التصريحات قد أسىء فهمها وتم نقلها بشكل غير صحيح معتذرا لرئيس النادي عن ما قاله.
هذا التراجع جعل رئيس النادي يطالب مجلس الإدارة بضرورة إصدار بيان رسمي يؤكد فيه اعتذار نائب الرئيس ثم إقامة مؤتمر صحفي داخل النادي من جانب مجلس الإدارة ونائب الرئيس لشرح الموقف كاملا لجماهير وأعضاء نادي الاتحاد السكندري.

 

أهم الاخبار