رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأهلي يفتح خزائنه لحسم صفقتى باهر والشحات فى يناير

رياضة

الثلاثاء, 11 سبتمبر 2018 10:55
الأهلي يفتح خزائنه لحسم صفقتى باهر والشحات فى ينايرحسين الشحات لاعب العين الاماراتى

كتب - محمد اللاهوني:

بدأت لجنة الكرة بالنادى الأهلى بقيادة محمود الخطيب بشكل مكثف تلبية لطلبات المدير الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون بالتعاقد مع 3 صفقات مميزة فى فترة الانتقالات الشتوية، خاصة أن الفريق يحتاج إلى دعم كبير فى مراكز الوسط المدافع والظهير الأيمن والجناح الهجومى بناء على رغبة كارتيرون.

وأصبح الميركاتو الشتوى حديث الصباح والمساء بالنسبة لجماهير الأهلى التى تأمل دعم فريقها بصورة متميزة خاصة أن الأهلى لديه ارتباطات مهمة هذا الموسم مع وجود نقص عددى يؤثر على الأداء بشكل واضح فى الفترة الأخيرة.

ووضعت بالفعل لجنة الكرة اسمي باهر المحمدى ظهير أيمن المنتخب الوطنى وفريق الإسماعيلى وحسين الشحات صانع ألعاب فريق العين الإماراتى والمنتخب الوطنى للانضمام إلى

الفريق الأحمر فى شهر يناير المقبل وبدأ بالفعل محمد فضل مدير التعاقدات التفاوض مع وكلاء اللاعبين لتمهيد الطريق أمام تقديم عرض مناسب خلال الانتقالات الشتوية.

ونال باهر المحمدى صاحب الـ22 عامًا إعجاب لجنة الكرة والجهاز الفنى للأهلى الذى أثنى على أداء باهر فى مباراة المنتخب الوطنى ضد النيجر فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بجانب إجادته مركزى الظهير الأيمن وقلب الدفاع بجانب أن الأهلى يسعى لضم حسين الشحات كجناح هجومى سوبر يستطيع قيادة الخط الأمامى للفريق خلال انتقالات الشتاء.

ودخل الثنائى أحمد سيد «زيزو» لاعب وسط موريرينسى البرتغالى وعلى غزال

لاعب وسط فرانكفورتير الكندى والمنتخب الوطنى دائرة الاهتمامات الأهلاوية والترشيحات الخاصة بلجنة الكرة لمتابعة أداء اللاعبين لتدعيم مركز الوسط المدافع فى يناير المقبل خاصة أن زيزو تدرب مع كارتيرون فى صفوف وادى دجلة من قبل وستكون إمكانية رحيله كبيرة بعد أن دخل فى خلاف مع ناديه كما لفت غزال الأنظار فى مركز خط الوسط وقلب الدفاع.

وبدأت لجنة الكرة متابعة الثنائى الصاعد طاهر محمد طاهر جناح أيسر المنتخب الأولمبى ونادى المقاولون العرب ومحمد زكريا شيكا جناح أيمن فريق فاركو المعار لإنبى والذى لفت الأنظار بشدة فى بداية الموسم الحالى تمهيدًا لحسم الرؤية حول التفاوض معهما فى المرحلة القادمة.

واستقر الجهاز الفنى على الاستغناء عن صبرى رحيل الظهير الأيسر للفريق فى شهر يناير المقبل بعدما خرج تمامًا من حسابات كارتيرون الذى أبدى عدم قناعة بمستوى اللاعب على الإطلاق وطلب الاستغناء عن خدماته سواء بالبيع أو الإعارة.

أهم الاخبار