رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأهلي يعتمد ملاحظات الأولمبية.. ويشكر حطب

مجس ادارة النادى
مجس ادارة النادى الاهلى

كتب - محمد اللاهوني:

اعتمد مجلس إدارة النادى الأهلى المصرى برئاسة محمود الخطيب، ملاحظات وفد اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب الذى زار مقر النادى، أمس الأول الأحد، لمناقشة بعض الاستفسارات والملاحظات الخاصة بمشروع لائحة النظام الأساسى بالنادى الأهلى وفقاً لقانون الرياضة والميثاق الأوليمبي.

ووجه محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، الشكر للمهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ووفد اللجنة على حرصهم على رد الزيارة والاستجابة السريعة للرد القانونى حول بنود مشروع لائحة النظام الأساسى بالنادي.

وأكد الخطيب أن رد الزيارة من رئيس اللجنة الأولمبية يعكس تقديره للتعاون مع النادى الأهلى وتطلعاته فى تعظيم لائحة النظام الأساسى بالنادى، مبدياً سعادته باستجابة حطب والرد على استفسارات النادى فى بعض بنود لائحة النظام الأساسى عقب زيارة وفد الأهلى بـ 48 ساعة فقط.

ووجه رئيس الأهلى الشكر لكل من ساهم فى صياغة مشروع هذه اللائحة من اللجنة المركزية واللجنة القانونية، مشيراً إلى أن الاجتماع المثمر مع أعضاء اللجنة الأولمبية سيكون ختاماً جيداً لسلسلة من المناقشات دارت خلال الفترة الماضية، قبل اعتماد

مجلس الإدارة للمسودة النهائية للائحة النظام الأساسى والمقرر عرضها على أعضاء الجمعية العمومية للتصويت عليها يوم 28 سبتمبر الجاري.

وأهدى الخطيب درع النادى للمهندس هشام حطب على هامش الزيارة التى قام بها وفد اللجنة الأولمبية للنادي.. وأعرب حطب، عن سعادته بزيارة مقر النادى الأهلى لاستكمال المناقشات حول بنود لائحة النظام الأساسى للنادي.

وقال حطب إن التواجد فى النادى الأهلى والاجتماع مع مجلس إدارته شرف كبير، وما يحدث من تعاون بين الأهلى واللجنة الأولمبية يعد صورة رائعة من صور الديمقراطية، موضحاً أن الأهلى داعم أساسى للمنتخبات، وأن النقاط التشاورية فى اللائحة لن تستغرق وقتاً طويلاً فى حضور الخبراء القانونيين من الفريقين الذين درسوا هذا الملف بعناية.