عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ بورسعيد يوجه الأندية ومراكز الشباب للاستثمار الرياضي

بوابة الوفد الإلكترونية

بورسعيد– عبد الرحمن بصلة:

أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن الاستثمار فى المجال الرياضى بالأندية ومراكز الشباب يجب أن يكون أولى أولوياته هو خلق أجيال جديدة من الشباب والناشئين والأبطال فى كافة الألعاب الرياضية، وليس الهدف هو العائد المالى فقط على هذه المنشآت.

ويجب أن تعود هذه الاستثمارات فى بناء منشآت رياضية بالطرق العلمية الحديثة وعلى كافة المنشآت الرياضية التى تقام فيها مشروعات استثمارية أن تتحمل بمفردها قيمة هذه الإنشاءات وألا تحمل الدولة أعباءا إضافية فى الوقت الحالى التى تجه فيه موارد الدولة لتحسين الخدمات والمرافق والحياة العامة للمواطنين خاصة من الطبقة الفقيرة أو محدودة الدخل.  

وكانت مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد قد نظمت لقاءً ترأسه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بحضور رؤساء مجالس إدارت الأندية ومراكز الشباب والمناطق الرياضية والمديرين التنفيذيين لمناقشة خطة الاستثمار الرياضى للهيئات الرياضية والشبابية بالمحافظة حيث أقيم اللقاء بالمدينة الرياضية.

كما حضر اللقاء المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام لمحافظة بورسعيد والدكتور على أبو سمرة مدير عام مديرية

الشباب والرياضة ببورسعيد والدكتور محمود حسين وكيل مجلس النواب ومحمد توما رئيس نقابة المهن الرياضية بالمحافظة.

وطالب محافظ بورسعيد بالتخطيط السليم بإقامة مشروعات استثمارية تؤهل لوجود كوادر رياضية متميزة والتركيز على أطفال المدارس والناشئين فى كافة القطاعات الرياضية وإستغلال إمكانيات بورسعيد الكبيرة فى المنشآت الرياضية المتميزة وما تملكه المدينة أيضا من قيادات فى المجال الرياضى وأبطال شرفوا الدولة فى كافة المجالات والألعاب بعد حصولهم على مراكز وميداليات ذهبية فى الدورات والبطولات الدولية والقارية والمحلية.

وعلى الجميع التكاتف نحو المسئولية المشتركة فى كافة المجالات الرياضية لأننا قادمون على مرحلة جنى الثمار لسنوات قادمة تقود فيه بورسعيد حركة التنمية فى مصر خلال السنوات القادمة.