عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة البرتغال وإيطاليا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

إيطاليا
إيطاليا

تقدم بوابة الوفد موعد مباراة البرتغال وإيطاليا التي تقام مساء اليوم الاثنين، على ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة في إطار دور المجموعات عن الدرجة الأولى في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة البرتغال وإيطاليا

يكون موعد مباراة البرتغال وإيطاليا تحديدًا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة

إضافة إلى الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة

وأيضاً الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وإيطاليا

ستكون المباراة منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو معلق المباراة.

كما ستكون مباراة البرتغال وإيطاليا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

يدخل منتخب البرتغال غمار مباراته الأولى في مسابقة دوري الأمم الأوروبية، وهو عازم على تحقيق الانتصار دون سواه في إطار سعيه لضمان صدارة ترتيب المجموعة في نهاية المطاف.

وبكل تأكيد لن يكون المنتخب البرتغالي بكامل قوته في هذه المباراة المرتقبة أمام المنتخب الإيطالي، ويأتي ذلك في ظل غياب الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو

عن صفوفه خلال فترة التوقف الدولي الحالية بسبب حاجة الأخيرة إلى الراحة السلبية من المباريات لعدم جاهزيته البدنية بالصورة الأمثل منذ مطلع الموسم الحالي.

أما على الجانب المقابل سوف يسعى المنتخب الإيطالي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المرة، وخاصة بعدما سقط في فخ التعادل في الجولة الأولى من عمر المسابقة على أرضه ووسط جماهيره أمام ضيفه المنتخب البولندي بهدف لمثله لكل منهما.

ومن المؤكد أن المنتخب الإيطالي لا يزال في حاجة إلى المزيد من الوقت مع مديره الفني الإيطالي روبيرتو مانشيني، وذلك حتى يُصبح مستوى المنتخب الإيطالي عالياً للغاية من الناحية الفنية أو خاصة من الناحية الدفاعية مثلما كان الحال في سنوات المجد التي عاشها المنتخب الإيطالي على الصعيد الدولي.