رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلى يرفض فتح العضويات بفرع مدينة نصر

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي

كتب- محمد اللاهوني:

رفض مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب فكرة فتح العضوية بفرع النادي بمدينة نصر مراعاة لحقوق الأعضاء خاصة مع الزحام الذى يشهده الفرع.

وعقد الخطيب وأعضاء مجلس الأهلى جلسة مع جانب من أعضاء الجمعية العمومية خلال الساعات الماضية بفرعى مدينة نصر والشيخ زايد.. وأكد الخطيب أنه تم تعديل عدد من البنود فى مشروع اللائحة؛  استجابة لرغبة الأعضاء، وفقا لنصوص القوانين ، من بينها المادة الخاصة بشروط حصول الزوجة المطلقة أو الأرملة على العضوية العاملة وفقًا لمشروع لائحة النظام الأساسى الجديدة، قد تم تعديلها.

وأكّد أن ملف لائحة النادى الأهلي، والعمل على إعدادها، والتصويت عليها فى اجتماع الجمعية العمومية غير العادية يوم الـ٢٨ من شهر

سبتمبر الجارى مشدداً على أن الأهلى لا ينسى نجومه السابقين تماما، وأن النادى سيقدم دائما كل العون لكبار السن من النجوم السابقين وأعضاء الجمعية العمومية.

وأشار رئيس النادي، إلى أن الجمعية العمومية للأهلى لا توجد مثلها فى أى نادٍ آخر نظرًا لوعيهم وحرصهم على مستقبل ناديهم، والحفاظ على تاريخه وقيمه ومبادئه مطالباً الأعضاء بالتواجد يوم ٢٨ من سبتمبر للتأكيد على أنها أكبر جمعية عمومية حضورًا وحرصًا على مصلحة ناديهم فى كل وقت.