عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قلق في اتحاد الطائرة قبل انطلاق أمم أفريقيا للشباب

خالد ناصف رئيس اتحاد
خالد ناصف رئيس اتحاد الطائرة

كتب ــ صبرى حافظ:

 وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة فى اجتماعه الأخير، برئاسة خالد ناصف، على مشاركة منتخب الشباب فى بطولة الأمم الأفريقية بنيجيريا، والمزمع إقامتها فى الفترة من 11 إلى 21 سبتمبر الجارى، والمؤهلة لكأس العالم بالبحرين فى العام المقبل.

 تسافر بعثة المنتخب غدًا إلى العاصمة النيجيرية لاجوس، وتضم الجهاز الفنى، بقيادة نهاد شحاتة، و12 لاعبًا، سوف يعلن عنهم الجهاز الفنى خلال ساعات.

 أكد عمرو مخلوف، عضو مجلس إدارة اتحاد الطائرة، أن منتخب الشباب يعول عليه الاتحاد كثيرًا، باعتباره نواة المنتخب الأول خلال المرحلة المقبلة، خصوصًا أنه حقق المركز السادس فى بطولة العالم تحت 19 سنة.

 قال «مخلوف» إن التأهل لكأس العالم بالبحرين صعب، نظرًا لصعود منتخبين فقط من خلال البطولة الأفريقية،

ووجود منتخبات قوية مثل نيجيريا، التى فازت بدورة الألعاب الأفريقية الأخيرة بالجزائر، كما أنها تستضيف البطولة بجانب رواندا.

فى سياق آخر، أرجع عمرو مخلوف سبب تأجيل الجمعية العمومية للاتحاد إلى النصف الثانى من أكتوبر المقبل، لتأخر نشر اللائحة الجديدة للاتحاد، أخيرًا بالجريدة الرسمية، واللوائح تنص على عقد الجمعية العمومية بعد نشر نص اللائحة فى جريدة الوقائع فى مساحة زمنية بين 30 إلى 45 يومًا، وتم التأجيل خوفًا من الطعن والدخول فى دائرة مشكلات جديدة.