رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأهلي يستطلع رأي الأولمبية في اللائحة.. والخطيب يجتمع بأعضاء فرع مدينة نصر

رياضة

الجمعة, 07 سبتمبر 2018 11:30
الأهلي يستطلع رأي الأولمبية في اللائحة.. والخطيب يجتمع بأعضاء فرع مدينة نصر

كتب - محمد اللاهوني

 

استطلع مسئولو النادى الأهلى رأى اللجنة الأوليمبية فى مشروع اللائحة الجديدة التى سيتم طرحها للتصويت فى اجتماع الجمعية العمومية غير العادية يوم 28 سبتمبر الجاري.

وزار وفد من النادى الأهلى بقيادة محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، أمس الخميس، اللجنة الأوليمبية؛ لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي، والتعرف على مقترحاتها.. وضم الوفد أعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي، ومحمد مرجان، المدير التنفيذي، والمستشار أسامة قنديل، رئيس محكمة الاستئناف وعضو لجنة الصياغة النهائية، ومحمد فتحي، المشرف على الشئون القانونية.

ويعقد الخطيب لقاء مفتوحا مساء اليوم الجمعة

بفرع النادى بمدينة نصر مع أعضاء الجمعية العمومية للاستماع لمقترحاتهم بشأن مشروع اللائحة.

وشهدت الأيام الماضية نجاح اللجنة المركزية للائحة النظام الأساسى فى إحداث حراك مجتمعى على أعلى مستوى، من خلال عقد العديد من الورش المتعلقة بمناقشة كافة بنود اللائحة على كافة الأصعدة المالية والقانونية والاستثمارية، وأيضا شئون العضوية؛ من أجل إعداد دستور شامل كامل، يليق بعضو الجمعية العمومية، ويحقق له مطالبه وأهدافه وتطلعاته.

وشهد النادى الأهلى مؤخرًا تنظيم العديد من ورش العمل

المختلفة والمتنوعة التى قادت إلى نتائج وتوصيات تم تقديمها إلى اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي؛ من أجل وضعها فى الاعتبار عند إعداد دستور النادي؛ أعدها العديد من القامات الكبيرة فى كافة التخصصات؛ من أجل الاستفادة بها عند صياغة النسخة الأخيرة من اللائحة، بما يتناسب مع الميثاق الأوليمبى ولوائح القوانين المصرية والدولية ضمن حالة طوارئ أعلنها النادى لحين الانتهاء من العمومية.

كما قامت اللجنة بإرسال نسخة من مشروع اللائحة إلى رؤساء وأعضاء مجلس الإدارة السابقين للاطلاع عليها، والاستفادة من خبراتهم، فى سبيل الوصول لصيغة نهائية تعبر عن كيان الأهلي، بجانب حصر المقترحات العامة المقدمة من أعضاء الجمعية العمومية والتى وصل عددها حتى الآن إلى 1268 مقترحًا وفقًا للإحصاءات الأخيرة.

أهم الاخبار