رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الرياضة يوافق على بدء التصفيات التمهيدية لدوري مراكز الشباب

أشرف صبحي وزير الرياضة
أشرف صبحي وزير الرياضة

كتب- عادل يوسف وعبد الرحمن أبو هاشم:

وافق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على بدء التصفيات التمهيدية لدوري مراكز الشباب في نسخته السادسة، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركز لمراكز الشباب والهيئات، وذلك إعتباراً من 10 – 30 سبتمبر الجاري، ويستثني من التصفيات التمهيدية الفرق الحاصلة علي المراكز الأربعة الأوائل بالنسخة الماضية.

ومن شروط دوري مراكز الشباب ( النسخة السادسة ) موسم 2018/2019، تطبيق قانون كرة القدم ولائحة المسابقات في جميع المباريات، وإقامة مباريات التصفيات في الثالثة عصراً، ويتم تقسيم مراحل بدء الدوري في كل محافظة طبقاً لعدد مراكز الشباب المشاركة، ويشترك من كل محافظة 24 مركز شباب كحد أقصي و 10 مراكز كحد أدني.

وتتكون قائمة كل فريق من 30 لاعبا

على أن يتم الالتزام بمشاركة 5 لاعبين تحت سن 20 سنة بكل مباراة، وعقب أنتهاء الدوري الكامل يتم ترتيب الفرق تنازلياً ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة، ثم تقام مباريات تحديد المراكز الأربعة علي مستوي كل محافظة.

وتقام التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية بمشاركة 32 فريقا من الفائزين بالمركز الأول على كل محافظة ليكونوا 27 فريقا، ثم تجري قرعة بين الفرق الحاصلة على المركز الثاني لتصعيد 5 فرق ويتكون 32 فريقا  من مختلف أنحاء محافظات الجمهورية.