عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لوبيتيجي يعلن قائمة ريال مدريد لبطولة دوري أبطال أوروبا

جاريث بيل وبنزيما
جاريث بيل وبنزيما

أعلن المدرب جولين لوبيتيجي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن القائمة التي سيخوض بها منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2019، والتي شهدت وجود 24 لاعبًا من الفريق الأول، بالإضافة إلى سبعة لاعبين من فريق الشباب.

وكانت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت في إمارة موناكو الفرنسية، قد قسمت الأندية المشاركة في البطولة إلى 8 مجموعات وأوقعت ريال مدريد في المجموعة السابعة.

وجاءت قائمة ريال مدريد كما يلي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا، تيبو كورتوا، لوكا زيدان

خط الدفاع: داني كارفاخال، خيسوس فاييخو، سيرجيو راموس، رافاييل فاران، ناتشو فرنانديز، مارسيلو، ألفارو أودريوزولا، سيرجيو ريجيلون، أدري دي لا فوينتي،.

خط الوسط: خافي سانشيز، سيرجيو لوبيز، توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيمييرو، فيديريكو فالفيردي، إيسكو ألاركون، داني سيبايوس، سيواني،

فرانسيسكو فيلاسير.

خط الهجوم: جاريث بيل، كريم بنزيما، لوكاس فاسكيز، كريستو، فينيسيوس جونيور، ماريانو دياز، ماركوس يورينتي، ماركو أسينسيو.

وكانت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا قد أسفرت عن وقوع فريق ريال مدريد الإسباني في المجموعة السابعة بجوار روما الإيطالي، فيكتوريا بلزن التشيكي، وسيسكا موسكو الروسي.

يذكر أن نادي ريال مدريد الإسباني هو حامل لقب كأس بطولة دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي بعد أن توج بالبطولة الموسم الماضي على حساب ليفربول بثلاثية مقابل هدف في المباراة النهائية.