رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حسام البدري: حققنا إنجازًا مع بيراميدز رغم تعنت الحكام

رياضة

الثلاثاء, 04 سبتمبر 2018 09:41
حسام البدري: حققنا إنجازًا مع بيراميدز رغم تعنت الحكامحسام البدري الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز

كتب - إيهاب محروس:

 صرفت إدارة نادى بيراميدز مكافأة 10 آلاف جنيه لكل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم، بعد التعادل الإيجابى مع فريق سموحة السكندرى بهدفين لكل فريق، فى المباراة التى جمعتهما فى الجولة الخامسة من بطولة الدورى الممتاز، والاستمرار فى الوصافة بجدول المسابقة، برصيد 11 نقطة، خلف النادى الأهلى، بفارق الأهداف.

 انتقد حسام البدرى، الرئيس التنفيذى للنادي، أداء طاقم التحكيم، الذى أدار المباراة، قائلًا: «الإثارة والندية متوقعة، لأن سموحة فريق مميز، مع منافسة بدأت مبكرًا بين بعض الفرق، غير راضٍ عن التحكيم، لأن هناك بعض القرارات غير الموفقة، ويجب أن يراعى التحكيم المنافسة الشرسة فى بعض المباريات».

وأضاف البدري: «أتمنى أن تكون هذه النقاط فى الاعتبار، ونتناولها كمسئولين بحيادية، فأخطاء التحكيم واردة، ولكن هناك تعنتًا فى بعض القرارات، ولا أعرف سببه».

 أشار «البدرى» إلى أن الحكم لم يكن موفقًا فى قرارات كثيرة، وأن معلق المباراة على قناة (أون سبورت) تطرق لأمور خاصة وغير منطقية، وأنهم نادى بيراميدز، وليس الأسيوطى، كما ردد طوال اللقاء، وتابع: «فريق بيراميدز عمره شهران فقط، فعندما تكون فريقًا يضم عناصر مختلفة من  أندية وثقافات مختلفة عدة، ويظهر الفريق بهذا الشكل فهذا إنجاز، وأنا راضٍ عن الأداء والقادم أفضل، ونحلل أداء الفريق لنرى ما يحتاجه من دعم، على رغم وجودنا بشكل مميز».

 قال «البدرى» إن ريكاردو لافولبى، مدرب موهوب، وتركيزه على الناحية التكتيكية، ونتحدث معه كثيرًا، وكل من يتعامل معه يسانده، هناك تطور ملحوظ فى مستوى الفريق تحت قيادته، مشيرًا إلى أن أى شخص منصف سوف

يرى بيراميدز إضافة للدورى المصرى والكرة المصرية فنيًا واستثماريًا.

على الجانب الآخر، قال تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ومالك نادى بيراميدز، إن فريقه يعانى من نقص شديد، ويحتاج إلى تدعيم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرًا إلى أنه سيتم التعاقد مع 4 لاعبين، أحدهم أجنبى بمواصفات عالمية، وثلاثة نجوم من الدورى المصري.

 أوضح آل الشيخ أنه جارٍ التفاوض مع عناصر فى الدورى الأمريكى والإنجليزى والتركي، إضافة إلى ثلاثة نجوم فى الدورى المصري.

وحول تعادل الفريق مع سموحة، قال آل الشيخ: «استطعنا أن نكوّن فريقًا جيدًا فى 23 يومًا فقط، لكنه حاليًا يعانى من إصابات وغيابات فى صفوفه، ومع ذلك لم نتلق أى هزيمة حتى الآن، خضنا مباراة صعبة أمام منافس يلعب كرة هجومية إلا أننا قدمنا عرضًا جيدًا».

 أشاد آل الشيح بمدرب الإنتاج الحربى مختار، قائلًا: «مدرب كبير كنت أتابعه من أيام توليه قيادة الوحدة، حيث وصل به لنهائى كأس ولى العهد، ونفخر أن مصر يوجد بها مدرب قدير مثله.

 

أهم الاخبار