رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الظاهرة رونالدو يستحوذ على نادي بلد الوليد

الظاهرة رونالدو
الظاهرة رونالدو

استحوذ الأسطورة البرازيلية رونالدو دي ليما على 51 بالمئة من أسهم نادي بلد الوليد الإسباني، ليكون صاحب النسبة الأكبر من أسهم النادي الإسباني الذي يشارك في دوري الدرجة الأولى الإسبانية.

وأعلن نادي بلد الوليد الإسباني، رسميًا عبر موقعه الألكتروني عن بيع 51% من أسهم النادي إلى أسطورة كرة القدم البرازيلية، بمبلغ يقترب من الـ 30 مليون يورو.

وقال سواريز مالك الحصة الأكبر في النادي: "اليوم لقد بدأنا نقطة بداية جديدة للنادي، رونالدو الظاهرة يستحوذ على 51 بالمئة من أسهم بلد الوليد في صفقة تاريخة".

وقال لاعب ريال مدريد السابق: هذا يوم مهم جدا بالنسبة لي، لقد بدأت خطوة جديدة في مجال الساحرة المستديرة، "نحن جميعًا نريد أن نكبر إلى الحد الذي تسمح به أحلامنا وأن لا نتوقف عن تحقيق

المزيد".

الجدير بالذكر أن رونالدو الظاهرة يعد واحدًا من أفضل مهاجمي كرة القدم وأفضل لاعبيها، وشارك فيما يقرب من الـ 520 مباراة في مختلف الفرق التي أرتدى قمصانها ونجح في تسجيل ما يقرب من الـ 360 هدفًا، وشارك مع المنتخب البرازيلي في الـ، 98 مباراة ونجح في تسجيل 62 هدفًا، وحقق ألقاب كأس العالم مرتين بالإضافة لأفضل لاعب في العالم ثلاث مرات والكرة الذهبية مرتين، فضلًا عن تحقيقه العديد والعديد من البطولات مع مختلف الأندية التي شارك معها.