رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

15 مايو..المنتخب يستعد لاستضافة موزمبيق ببرج العرب

برادلي مع المنتخب
برادلي مع المنتخب

قرر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأمريكى بوب برادلى إقامة المعسكر الأخير للفراعنة استعدادا لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2013 وكأس العالم 2014 فى 15 مايو المقبل.

ولم يستقر الجهاز الفنى بعد على مكان إقامته سواء فى المغرب أو تركيا انتظارا لاجتماع أنور صالح رئيس اللجنة التنفيذية باتحاد الكرة مع برادلى.
واختار برادلى ملعب برج العرب بالإسكندرية لاستضافة أولى مباريات المنتخب مع موزمبيق فى تصفيات كأس العالم وينتظر موافقة الجهات الأمنية على استضافة اللقاء بالقاهرة.
ولم يحصل الجهاز الفني للمنتخب على موافقة الجهات الامنية حول مكان إقامة اللقاء، إلا انه سيطلب إقامة اللقاء على هذا الملعب وسينتظر رد وزارة الداخلية.
وينتظر المنتخب المصري 4 مباريات رسمية في شهر يونيو المقبل حيث يحرص الجهاز الفني للفراعنة على إقامة معسكر طويل يبدأ من

15 مايو وحتى 1 يوليو.
وأوضح سمير عدلي أن الجهاز الفني للمنتخب بدأ التنسيق مع الاندية من خلال التنسيق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي، وسيتم بعد ذلك تنسيق آخر مع الاجهزة الفنية للفرق التى تشارك في بطولتي أفريقيا.
وأشار المدير الإداري للفراعنة إلى ان الجهاز الفني يدرس إقامة معسكر آخر قبل المعسكر الأساسي بمشاركة اللاعبين المحليين للفرق التى لا تشارك في أي بطولات في الوقت الراهن، من أجل تجهيزهم قبل انطلاق المعسكر الأساسي يوم 15 مايو المقبل.