"صالح" و"برادلى" يرسمان ملامح معسكر المنتخب

رياضة

الأحد, 22 أبريل 2012 08:43
صالح وبرادلى يرسمان ملامح معسكر المنتخبانور صالح
كتب - محمود علي الدين:

يعقد أنور صالح القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة اجتماعاً اليوم - الاحد- مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب الامريكي بوب برادلي وعمرو عفيفي مسئول الشركة الراعية لأنشطة اتحاد الكرة لتحديد مكان المعسكر القادم للمنتخب الوطني الذي سيقام في مايو ويعتبر المعسكر الأخير للفريق قبل خوض المباريات الرسمية التي سيبدأها بلقاء موزمبيق في تصفيات كأس العالم أول يونيه.

وتفاضل الشركة الراعية بين أكثر من مكان لإقامة المعسكر وإن كان الاتجاه الأقوي هو إقامته بالمكسيك.. وسيلعب منتخبنا مباراتين وديتين خلال هذا المعسكر.
وطالب بوب برادلي بضرورة توفير مباراتين مع منتخبين قويين حيث سيسعي المدرب الأمريكي خلالهما لتثبيت التشكيل الذي سيخوض به المباريات الاربع الرسمية سواء في تصفيات المونديال أو كأس الأمم الافريقية والتي ستقام جميعها في يونيه القادم.
علي جانب آخر انتقد هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بشدة السياسة التي اتبعتها الشركة الراعية مع الفريق في معسكره الحالي، مشيراً الي انه تعرض مع فريقه لمواقف محرجة، ورفض أن يلعب مع منتخب يتم تجميعه من علي المقاهي

- علي حد قوله - تحت مسمي منتخب بنما، كما رفض السفر يوم 24 ابريل الي ترينداد وتوباجو للعب معها ودياً بعدها بيوم واحد فق وطالب بأن يكون السفر يوم 22 ابريل علي أقصي تقدير.
في حين طالب عمرو عفيفي مسئول الشركة الراعية من اتحاد الكرة بضرورة التحقيق مع هاني رمزي لهجومه علي الشركة بدون مبرر من وجهة نظر عفيفي مؤكداً ان كلام رمزي فيه مغالطات كبيرة وأن هناك اتفاقاً مسبقاً علي أن يلعب المنتخب الأوليمبي مباراتين وديتين مع منتخبين قويين خلال معسكره الاخير، مشيراً الي أن الشركة لا تهدف للربح فقط كما يدعي رمزي، وإنما تهمها مصلحة منتخب مصر في المقام الأول.

أهم الاخبار