رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو..العقوبات تنتظر جهاز المنتخب الأوليمبى

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد أنور صالح رئيس اللجنة التنفيذية لإتحاد الكرة أن عقوبات صارمة سيتم توقيعها على علاء عبد العزيز رئيس بعثة المنتخب الأوليمبي في كوستاريكا وهاني رمزي  المدير الفني وطارق السعيد المدرب  المساعد بعد التصريحات التي أدلوا بها ضد الشركة الراعية للمنتخبات الوطنية.

أشار صالح إلى أنه كان يتوقع ألا يصرح أي فرد من بعثة المنتخب الأوليمبي للفضائيات حول عدم توفير المباريات المتفق عليها قبل السفر وتقديم تقرير حول المشاكل التى لاقت البعثة فنياً وإدارياً لتوقيع عقوبة مناسبة حسب اللوائح والقوانين ضد الشركة الراعية.
وقال صالح لـ"بوابة الوفد": " نأمل أن نستفيد من هذا الدرس لأن أي مخطئ سينال عقابه حسب اللوائح والقوانين حتى ولو كان أنور صالح نفسه".
كان رمزي قد انتقد الشركة الراعية أول أمس الخميس خلال برنامج "الكورة وشوبير" بقناة مودرن كورة مؤكداً أن الاتفاق المبدئي مع  عمرو عفيفي رئيس الشركة بخوض ثلاث مباريات أمام المكسيك وبنما وكوستاريكا أيام 15 ، 17 ، 19 أبريل الجاري ونسافر إلى أورجواي لملاقاة منتخب الأورجواي يوم 25 من نفس الشهر ولكن مع بداية السفر فوجئت بعدم التنظيم منذ التواجد مع كوستاريكا وعدم وجود "فيزا" خاصة وكأن المنتخب فريق مدارس.
شاهد تصريحات رمزي:
http://www.youtube.com/watch?v=_GjuctQh1qo