عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدارس كرة اليد الخاصة تشعل الموقف في النادي الأهلي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

بوابة الوفد- خاص

 

تقدّم عدد من أولياء الأمور بشكوى إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ومحمد مرجان مدير عام النادي، ضد الممارسات التي يشهدها قطاع الناشئين في لعبة كرة اليد بالنادي.

 

وأكد بعض أولياء الأمور في شكواهم، التي حصلت "بوابة الوفد" على صورة ضوئية منها، أن هناك تفرقة في التعامل بين اللاعبين الناشئين في النادي، حيث يقوم المدربون بتفضيل بعضهم على بعض دون النظر إلى مستوى كل منهم، حيث تطغى حسابات المصلحة والتدريب الخاص، على قرارات المدربين فيما يتعلق بالناشئين.

 

وأشار أولياء الأمور إلى النفوذ الذي يتمتع به اللاعبون الذين يحصلون على تدريبات خاصة في المدارس الـPrivate، والتي يعلم بوجودها جميع المسئولين عن النشاط الرياضي واللعبة داخل القلعة

الحمراء، دون أن يحرّك أحدهم ساكناً لمحاربة هذا الوباء المستشري، والذي يتسبب في وقوع ظلم على الكثير من اللاعبين البعيدين عن المدارس الخاصة.


ونوّه أولياء الأمور في شكواهم إلى الطريقة السيئة التي يتعامل بها المدرب أحمد سالم المشرف على فرق الناشئين، مع أبنائهم، في الوقت الذي حاول فيه الأعضاء الوصول إلى الكابتن عاصم حماد المشرف العام على فرق اليد بالنادي، إلا أنهم لم ينجحوا في ذلك ولم يتم حل الأزمات التي يعانون منها.