عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"وايت نايتس" فى المغرب لمؤازرة الزمالك

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت مجموعة ألتراس وايت نايتس التابعة لنادي الزمالك عن نيتها العودة لاستئناف نشاطها التشجيعي والسفر لمؤازرة فريقها في مباراته المقبلة مع المغرب الفاسي في ذهاب دور الـ 16 لدوري الأبطال الافريقي المقررة يوم السبت المقبل علي ملعب الحسن الثاني بمدينة فاس المغربية.

وبدأت المجموعة في جمع جوازات السفر من أعضائها وتكاليف الرحلة لاستخراج تصاريح السفر وحجز تذاكر الطيران للرحلة، وتتراوح أعداد المشجعين المتوقع سفرهم ما بين 80 إلي 100 مشجع من أنصار الفريق الأبيض، بالرغم من ارتفاع تكاليف الرحلة التي ستبدأ مع صباح اليوم السابق للمباراة وتشمل حضور المباراة والمبيت والعودة مع الفريق في اليوم التالي للمباراة.

وأكدت المجموعة أن كافة تكاليف الرحلة

يتحملها الاعضاء دون دعم أو تدخل من ادارة النادي رفضاً منهم لتدخل الادارة في نشاطهم كما أنهم ابدوا استعدادهم للتفاوض مع الأجهزة الأمنية وإدارة النادي لتنظيم مباراة العودة حرصاً منهم علي مؤازرة فريقهم في هذه المباراة الصعبة واستكمال المشوار الافريقي.
وأبدت الجماهير المغربية ترحيبها بالبعثة المصرية المسافرة خاصة الوايت نايتس تجمعهم صداقات بين المجموعات المغربية خاصة جماهير نادي الوداد المغربي التي سوف ترافق جماهير الزمالك في المغرب وحتي عودتهم.