رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر.. مراسم سحب قرعة مجموعات دوري أبطال أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

تقدم بوابة الوفد بث مباشر لسحب قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2019، والتي تقام في إمارة موناكو الفرنسية، في السادسة مساء اليوم الخميس.

وسوف تكون مراسم سحب قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا منقولة بشكل حصري وكامل عبر قناة بي إن سبورتس المجانية على القمر الصناعي نايل سات.

ويشارك في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 32 فريقًا، يتم تقسيمها إلى أربع تصنيفات مختلفة سوف يتم على أساسها سحب قرعة دور المجموعات.

ويتكون هذا الدور في البطولة من 8 مجموعات يتك سحب القرعة عن طريق وضع الفرق أصحاب التصنيف الأول على رأس كل مجموعة مع اختيار فريق من كل تصنيف حتى يكتمل الأندية الأربعة التي ستتواجه في كل مجموعة، على أن يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني إلى دور الـ16.

وجاء تصنيف الفرق المتأهلة إلى دوري أبطال أوروبا 2019 كما يلي:

التصنيف الأول: ريال مدريد (إسبانيا) – اتلتيكو مدريد (إسبانيا) – برشلونة (إسبانيا) – بايرن ميونيخ (ألمانيا) – مانشستر سيتي (إنجلترا)

– يوفنتوس (إيطاليا) – باريس سان جيرمان (فرنسا) – لوكموتيف موسكو (روسيا).

التصنيف الثاني: بوروسيا دورتموند (ألمانيا) – بورتو (البرتغال) – مانشستر يونايتد (إنجلترا) – شاختار دونتسيك (أوكرانيا) – بنفيكا (البرتغال) – نابولي (إيطاليا) – توتنهام (إنجلترا) – روما (إيطاليا).

التصنيف الثالث: ليفربول (إنجلترا) – شالكة (ألمانيا) – ليون (فرنسا) – موناكو (فرنسا) – أياكس (هولندا) – سسكا موسكو (روسيا) – آيندهوفين (هولندا) – فالنسيا (إسبانيا).

التصنيف الرابع: فكتوريا بلزن (التشيك) – كلو بروج (بلجيكا) – جلطة سراي (تركيا) – يونج بويز (سويسرا) – إنتر ميلان (إيطاليا) – هوفنهايم (ألمانيا) – النجم الأحمر (صربيا) – آيك أثينا (اليونان).

شاهد مراسم سحب القرعة..