رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تفاصيل أزمة جوزيه مع غالى

رياضة

السبت, 21 أبريل 2012 15:48
تفاصيل أزمة جوزيه مع غالى حسام غالي

رغم الدبلوماسية التي اتبعها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في توضيح أزمة إبعاد حسام غالي كابتن الفريق الأحمر بالتأكيد على وجود خلاف بسيط في وجهات النظر بين البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة وحسام غالي قائد الفريق ليس له علاقة بغياب اللاعب عن التدريب الجماعي على مدار يومين كاملين.

تضارب التصريحات الواضح بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذي أكد أن غياب

غالي يرجع إلى إصابته بإجهاد في عضلة السمانة وهو ما نفاه إيهاب علي طبيب الفريق بالتأكيد على جاهزية غالي تماماً يؤكد وجود حلقة مفقودة في الأزمة يتكتم عليها مسئولو الأهلي قبل أيام من مواجهة الملعب المالي يوم الأحد المقبل في دوري أبطال أفريقيا.
علمت "بوابة الوفد" أن مناقشة حادة حدثت بين البرتغالي جوزيه وغالي
عقب عودة الأخير من معسكر المنتخب الوطني بالإمارات أول أمس الخميس ورفض مشاركته في المران الجماعي خوفاً من إرهاقه رغم أن اللاعب أكد جاهزيته ولكن جوزيه انفعل بشدة على غالي وهدده بالحرمان من شارة الكابتن في حالة عدم إلتزامه بالتعليمات وهو ما جعل اللاعب يغيب عن المران الجماعي خلال اليومين الماضيين.
كان لجوزيه واقعة سابقة بحرمان عصام الحضري حارس مرمى الأهلي الأسبق من شارة الكابتن عقب ارتكابه بعض الأخطاء في مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بدوري أبطال أفريقيا عام 2005 ومنح الشارة إلى شادي محمد.

أهم الاخبار